القيادية فيتنام العلوي تدعو المغردين خارج السرب بعودتهم إلى طريق استعادة الدولة الجنوبية

القيادية فيتنام العلوي تدعو المغردين خارج السرب بعودتهم إلى طريق استعادة الدولة الجنوبية

سماء الوطن / لحج

دعت القيادية الجنوبية فيتنام العلوي ألجنوبيين من أصحاب النفوس المترددة والمشوشة إلى اتخاذ قرارات مصيرية بتصحيح مواقفهم والعودة إلى طريق استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

وقالت لن يأتي هذا إلا بالوقوف الثابت مع الكيان السياسي الحامل لقضيتنا الجنوبية وهو المجلس الانتقالي الجنوبي .

واضافت العلوي في دعوتها: خلك مع الانتقالي لو ما هذا الكيان السياسي الذي هو حامل قضية الجنوب قضية شعب كان الان العدو احتلك و ادخلك في ملته. و اوضحت أن كثير من الهمج و المتخلفين هم من يسبحون في بحر الظلام ، يوم لا يوجد من ينقذك ، ولا ينفعك مال اشتروك فيه، و لامكانة حصلت عليها.

كلنا مع المجلس الانتقالي حامل هم وهموم وطن مسلوبة حريته وحقوقه.

محذرة من الاستماع الى الاقاويل من حاقد او فاسد اشتروه بالمال من اجل يوسوس مثل الخناس. ماذا ستكون مواقفكم في ذلك اليوم حين تحقيق انتصارات الجنوب المجيدة ، خزاه ضعيفين مدلولين جبنا قد تكون امرأة اقوى منكم بإرادتها وعند مبداها في تمسكها بقضية وطنها كيف يكون شعور هؤلاء .

واضافت : لازم من خط رجعة من اصحاب النفوس المتردده المشوشة خليك عند مبدا وقرار اتخذه لنفسك يوم يفتخر اولادك فيك انك ابن الجنوب الاصيل.

وقالت انصافا لوطنا الجنوبي ولقضيتنا السياسية يتوجب على الجميع الالتفاف بقوة حول مجلسنا الانتقالي الجنوبي بيت الجنوبيووون من باب المندب الى المهرة يلجئون ويحتمون به ويحمونة من حثالة منجرفة لاطماع غادرة.

وقالت فيتنام العلوي نحيي ابن البلد الاصيل ثابت المبدأ ، الان حان وقت الالتفاف يدا بيد بعزيمة بدون خوف او نلتفت للوراء قائدنا ورئيس الجنوب للمجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي كل الشعب فوضه ومنحه الثقة باسمي واسم حرائر الجنوب نبايع ونجدد العهد الى قائد مسيرتنا الزبيدي.

وذيلة منشورها باسم “بنت العلوي “