محافظ سقطرى يزور مركز دكشيتهن جنوب غرب الجزيرة

محافظ سقطرى يزور مركز دكشيتهن جنوب غرب الجزيرة

سماء الوطن / متابعات 

زار محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، يوم الخميس، مركز دكشيتهن جنوب غرب الجزيرة، للاطمئنان على أحوال المواطنين، والاطلاع ميدانياً على واقع المركز واحتياجاته.

 وفي سياق الزيارة، التقى المحافظ الثقلي وجهاء و مشائخ وأعيان ومواطني مركز دكشيتهن .. مستمعاً منهم إلى الاحتياجات العاجلة و أبرزها شق الطرق وتحسين الأوضاع الصحية، وكذا التعليمية.

وأكد الثقلي، إيلاء المركز المزيد من الاهتمام وتحسين الخدمات فيه، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تتفهم معاناة المواطنين في الجوانب الخدمية والمعيشية، وتعمل على إيجاد حلولاً لها وفق الإمكانيات المتاحة.

 ووجه المحافظ، بإعداد مصفوفة متكاملة تشمل الاحتياجات الملحة حسب الأولوية في مختلف الجوانب .. مثمناً حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، التي تجسد نبل وكرم و تعاضد الإنسان السقطري بدورهم عبروا أهالي مركز دكشيهتن، عن بالغ سعادتهم و ارتياحهم لزيارة المحافظ الثقلي، وحرصه على تفقد أوضاعهم والتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم للعمل على توفيرها، متمنين أن تؤتي هذه الزيارة ثمارها ونتائجها في قادم الأيام. رافق المحافظ في الزيارة، وكيل المحافظة رائد الجريبي، ومدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، وقائد اللواء الحزام الأمني العقيد محمد أحمد فعرهي، ومستشار المحافظ لشؤون الأمن العميد صالح يسلم، ومدير عام مكتب الاشغال والطرق الأستاذ عبدالسلام الجمحي، ومدير عام مكتب العقار محمد سعد، ومدير مكتب المحافظ الأستاذ فهمي الثقلي.