إتحاد الجمعيات السكنية تسلم مخططات وحدة الجوار لعمال وموظفي وزارة النفط

إتحاد الجمعيات السكنية تسلم مخططات وحدة الجوار لعمال وموظفي وزارة النفط

سماء الوطن/متابعات

أقيم اليوم في مبنى شركة النفط بالعاصمة عدن، مراسم تسليم المخططات السكنية الخاصة باراضي المرحلة الثانية من أرضي الجمعية السكنية لعمال وموظفي وزارة النفط والوحدات التابعة لها، وذلك من قبل الإتحاد العام للجمعيات السكنية، عقب استيفاء كافة الإجراءات اللازمة، بحضور  مدير عام شركة النفط فرع عدن - الرئيس الفخري للجمعية السكنية للشركة،الدكتور صالح الجريري


وخلال وقائع التسليم اكد الدكتور/ صالح الجريري  إن هدا الانجاز  يأتي ترجمة لجهود الجمعية السكنية والقائمين عليها، مقدماً شكره لقيادة إتحاد الجمعيات السكنية التعاونية على التسهيلات التي قدمها الإتحاد ليتم اليوم التسليم الرسمي لوحدة الجوار لعمال وموظفي شركة النفط.
وأشاد  بجهود كافة أعضاء مجلس إدارة الجمعية السكنية والتي أفضت للوصول أخيراً إلى مرحلة تسليم المخططات السكنية.

كما ابدأ الدكتور/ الجريري استعداده لاستكمال الجهود ليتسلم كل عمال وموظفي شركة النفط مخططاتهم السكنية.

من جانبه أكد رئيس اتحاد الجمعيات السكنية الأخ/ جبل ردفان، ان الإتحاد بدأ في مرحلة تسليم المخططات السكنية للجمعيات السكنية والتعاونية لمؤسسات الدولة، لافتاً أن شركة النفط تعتبر من أول المؤسسات الحكومية التي يتم تسليمها وحدة الجوار المخططات السكنية باعتبار ان جمعيتها السكنية من أنشط الجمعيات السكنية ولها دور فعال منذ تأسيس الجمعيات السكنية، مشيراً إلى أن تسليم وحدة الجوار اليوم للجمعية قد جاء بعد أن استوفيت كافة الإجراءات اللازمة لذلك.. موضحاً أن الفترة من شهر يوليو حتى اغسطس القادم ستشهد تسليم المخططات السكنية لباقي الجمعيات التي استوفت إجراءاتها بحسب النظم والأسس المحددة من قبل الاتحاد.

 من جانبه  عبر لأخ/ محمد مصلح  عن سعادته لتسليم وحدة الجوار للجمعية السكنية لشركة النفط، والذي جاء كثمرة جهود بذلتها الجمعية السكنية، بحسب قوله.

كما أشاد مصلح بجهود مدير عام شركة النفط الدكتور/ صالح الجريري في تذليل الصعاب وإيجاد التسهيلات اللازمة لإنجاح جهود الجمعية السكنية.

ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش بالجمعية عضو مجلس الإدارة الأخ/ عبدالله قائد مسعد،  قد أكد أن هذا اللقاء انما جاء تتويجاً لجهود كبيرة بذلت من قبل الجميع، شاكراً كل من أسهم في الوصول ليوم تسليم المخططات السكنية للجمعية السكنية لشركة النفط.