أبين .. حزام ومقاومة أحور يحذران قوات الإصلاح

أبين .. حزام ومقاومة أحور يحذران قوات الإصلاح

وجهت قيادات المقاومة الجنوبية والحزام الامني في مديرية احور بمحافظة ابين القوات الموالية للإصلاح من إقتحام المديرية والتوغل فيها او محاولة فرض السيطرة عليها.

جاء ذلك خلال اجتماع للعديد من قيادات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية وابناء القبائل في مديرية احور.

وترأس الاجتماع كلا من العقيد مهدي ناصر حنتوش قائد الحزام الامني بمديرية احور في مقر قيادة الحزام الامني بمنطقة لقشعه حيث طالب قادة السرايا والنقاط الامنية وقيادة المقاومة الجنوبية على ضرورة اليقضة والالتزام بالضبط والربط العسكري والتصدي لاي عدوان على هذه المديرية.

وأكد العميد حنتوش على ان قوات الحزام ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بزعزعة امن واستقرار احور مشير الى اهمية تواجد كل فرد في موقعه ورفعالجاهزية القتالية الى درجة عالي وتشديد الحراسات.

وكانت مديرية أحور قد شهدت صباح اليوم احتشاداً كبيراً للمقاومة الجنوبية وابناء القبائل في أحور أمام بمشاركة كلا من ناصر سالم الطامي قائد المقاومة الجنوبية باحور والشيخ ناصر محمد أحمد بالاحتشاد في مثلث خط المحفد حضرموت ، وذلك للمطالبة بعدم تدخل أي قوات إلى المديرية.

وفي السياق ذاته طالب أبناء أحور قيادة اللواء 111 والأمن العام بالالتزام وعدم التحرك في المديرية حفاظاً على سفك الدماء واحترام دماء الشهداء والجرحى الذي ضحوا من أجل الوطن الجنوبي.