أسيل عمران تكشف عن معاناتها مع هذا المرض.. منذ 5 سنوات

أسيل عمران تكشف عن معاناتها مع هذا المرض.. منذ 5 سنوات

سماء الوطن : زهرة الخليج

كشفت الفنانة السعودية، أسيل عمران، عن معاناتها مع المرض لمدة 5 سنوات متواصلة، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من آلام مزمنة في منطقة الكتف، موضحة أنها استخدمت كافة العلاجات الممكنة للتخلص من هذا الوجع، لكنها فشلت في ذلك. 
وشاركت عمران متابعيها مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام "، وهي تقوم بإجراء بعض التمارين الرياضية كنوع من أنواع العلاج لهذا الألم، معلقة: "اللي يتابعني من زمان يعرف إني كنت أعاني من آلام مزمنة في أكتافي، وجربت في الخمس السنين اللي فاتت كل شي من علاج طبيعي للإبر الصينية والجافة، والعلاج دايماً يكون مؤقت وماحد قدر يحدد السبب. وللأمانة طفشت وحاولت أتأقلم". 
وأوضحت أن معاناتها مع المرض استمرت إلى أن نصحها أحد الأصدقاء قبل سنة بالذهاب إلى مركز، يضم مجموعة مدربين ومدربات لكل منهم تخصص، مشيرة إلى أنهم قاموا بدراسة حالتها جيداً، وبعدها وضعوا خطة تدريب مع أكثر من مدرب تدريجياً، لحل المشكلة اللي كنت تعاني منها. 

 

ووجهت أسيل رسالة شكر لكل المدربين الذين ساعدوها في التعافي من هذا المرض، معقبة: "ساعدني إني أرجع للتمارين ويرجع وضع كتفي أخيراً للطبيعي. ومستمرة معاهم بكل ثقة".
وقالت أسيل إنه كان هناك جزء نفسي وراء هذا الألم الذي كانت تشعر به، لأنه كان يزداد في فترة السفر، وضغط التصوير.
وسبق أن كشفت أسيل عمران، مؤخراً ولأول مرة، عن أنها قطعت نصف المشوار نحو دراستها في الخارج بمجال تصميم الأزياء، إذ عبرت عن سعادتها بمشوارها الذي تقوم به، مؤكدة أنها لم تكن تستوعب أن تقوم بالعمل والدراسة والسفر في نفس الوقت، وأنها كانت دائماً تستصعب ذلك، مبينة أنها فرحة من قلبها، وممتنة لكل شخص شجعها على تلك الخطوة.