أكثر من 150 مشارك ومشاركة في مسابقة نجم الإبداع

أكثر من 150 مشارك ومشاركة في مسابقة نجم الإبداع

سماء الوطن الاخبارية : خاص

 

شارك في مسابقة نجم الإبداع التي نظمها اتحاد طلاب حضرموت م/ عدن، أكثر من 150 مشارك ومشاركة، والتي استهدفت الطلاب الجامعيين الدراسين بجامعات ومعاهد محافظة عدن، بتمويل من مؤسسة التأمينات الاجتماعية.

وتضمنت المسابقة المجالات التالية: "الشعر، المقال الأدبي ، القصة القصيرة ، الرسم، الخط العربي، التصوير، التصميم" .

وفي تصريح لمدير الأنشطة والبرامج بالاتحاد: محمد طالب التميمي، قائلا "شارك في المسابقة أكثر من 150 طالب وطالبة، تم اختيار منها 114 مشاركة لإلتزامهم الكامل بشروط المسابقة، وفيما تعتبر 36 مشاركة لاغية، بسبب عدم إلتزامهم بلوائح المسابقة المحددة من قِبل اللجنة.

وأشار التميمي أن هذه المسابقة تشمل جميع الطلاب الدارسين بعدن، من مختلف محافظات البلاد، للمساهمة في بناء شراكات جديدة، وإكتشاف مواهب وإبداعات الطلاب من خلال خلق روح التنافس الشريف بينهم.

وأكد أنّ آلية ولوائح المسابقة أُعدت وفق خطة متكاملة مرسومة من قِبل لجنة متخصصة، وَضعت كل الضوابط المناسبة لكل مجال، فيما يعتمد الفرز على مرحلتين:-
المرحلة الأولى: فرز لجنة التحكيم وهي لجان تتكون من مختصين ذو خبرة وكفاءة عالية في كل مجال.
المرحلة الثانية: تصويت الجمهور على الصفحة الرسمية للاتحاد "الفيس بوك".
اتحاد طلاب حضرموت م/ عدن

هذا وسيتم الإعلان عن النتائج المعلنة من قِبل لجنة التحكيم خلال الساعات القادمة.. وستبدأ مرحلة التصويت للجمهور وذلك وفق آلية محددة سيتم توضحيها للمشاركين المتأهلين. 

وفي الأخير تقدم الاتحاد بجزيل الشكر والتقدير إلى مؤسسة التأمينات الإجتماعية، لدعمهم وتمويلهم المسابقة، وكذلك إلى كل اللجان المنظمة ولجان التحكيم التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح المسابقة، وكل المشاركين من الطلاب والطالبات الجامعيين بعدن