أماكن مذهلة تقضي فيها العائلات المالكة إجازاتها

أماكن مذهلة تقضي فيها العائلات المالكة إجازاتها

سماء الوطن : زهرة الخليج

 

يُفضل أفراد العائلات المالكة حول العالم قضاء إجازاتهم في أماكن مميزة، وفي نفس الوقت هادئة، من أجل الانفراد بأنفسهم، بعيداً عن صخب الحياة الملكية، وتتبع الصحف والإعلام لهم، في كل مكان، وكل خطوة يخطونها.. نُقدم من خلال التقرير التالي أبرز الأماكن المفضلة التي تعتبر ملاذ أفراد العائلات المالكة لقضاء إجازات ممتعة:

جبل طارق

أثناء قضاء فترة شهر العسل في شهر يوليو لعام 1981، كان أول مكان ذهب إليه الأمير تشارلز، نجل الملكة إليزابيث الثانية، وزوجته في ذلك الحين الأميرة ديانا، هو جبل طارق بمناظره الطبيعية الخلابة.

ناسو - جزر الباهاما

عام 1967، قامت الأميرة مارغريت، شقيقة الملكة إليزابيث الثانية، وزوجها في ذلك الحين أنتوني أرمسترونغ، بزيارة عاصمة جزر الباهاما، جزيرة ناسو.

كلوسترز - سويسرا

يُفضل دوقا كامبريدج الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، الذهاب إلى منتجعات التزلج الموجودة بقرية كلوسترز في سويسرا، ويستمتعان هناك بممارسة رياضة التزلج على الجليد، وهذا المكان كان المفضل للأمير تشارلز ونجليه الأميرين ويليام وهاري لسنوات عدة.

جزر الأزور - البرتغال

من الأماكن المفضلة للأمير أندرو، وزوجته سابقاً سارة فيرغسون، جزر الأزور في البرتغال، وهي المكان الذي قضيا فيه فترة شهر العسل.

موريا - بولينيزيا الفرنسية

عام الأميرة 1978، قضت كارولين، أميرة موناكو وزوجها الأول فيليب جونوت، شهر العسل في جزيرة موريا، التي تقع في المحيط الهادي، ضمن جزر بولينيزيا الفرنسية.

الغردقة - مصر

كانت مدينة الغردقة المصرية آخر محطة في رحلة الأمير تشارلز والأميرة ديانا، أثناء قضائهما فترة شهر العسل.

مايوركا - إسبانيا

عام 1987، قضت الأميرة ديانا، برفقة زوجها الأمير تشارلز وطفليها الأميرين ويليام وهاري، في جزيرة مايوركا الإسبانية إجازة ممتعة، تلبية لدعوة ملك إسبانيا خوان كارلوس وعائلته.

بالمورال - اسكتلندا

تعتبر قلعة بالمورال الاسكتلندية مكاناً مفضلاً للعائلة المالكة البريطانية، لسنوات طويلة، من أجل الاستمتاع بإجازاتها.

  ليش، النمسا

  كانت الأميرة الراحلة ديانا تُحب الذهاب لقرية ليس النمساوية بصحبة أطفالها الاثنين من أجل ممارسة رياضة التزلج.