ارتياح كبير في اوساط جرحى الاحداث بمبادرة الجنوب يجمعنا

ارتياح كبير في اوساط جرحى الاحداث بمبادرة الجنوب يجمعنا

زار فريق مبادرة الجنوب يجمعنا صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٣/٨/٢٠١٩ جرحى احداث عدن المؤسفة من الطرفين بمستشفيات الوالي والنقيب. 

وتفقد اعضاء المبادرة حالة الجرحى من الطرفين "الانتقالي الجنوبي والحماية الرئاسية" وكذلك المدنيين والذين اصيبوا خلال الاحداث المؤسفة التي شهدتها عدن من 7 الى 10 اغسطس الحالي. 

وخلال الزيارة اطمأن اعضاء مبادرة الجنوب يجمعنا على الجرحى وقدموا لهم تهاني العيد وقاموا بتوزيع الفل والورد والعصائر على الجرحى من الطرفين والمدنيين . 

وقوبلت الزيارة بسعادة وترحاب كبيرين من قبل جرحى الطرفين الذين يتلقون العلاج رفقة بعضهم البعض في اقسام مستسفيات الوالي والنقيب بالمنصورة .

وترتكز انشطة المبادرة في الوقت الراهن على زيارة جرحى المواجهات في المستشفيات وحصرهم بقاعدة بيانات متكاملة، ومن ثم دمج المتعافين من الجرحى في انشطة تعزز الاخاء والتسامح والسلام ، ومتابعة علاج الحالات المستعصية من الجرحى في الخارج.

وقال القائمون على مبادرة الجنوب يجمعنا بان المبادرة تأتي لبث روح التسامح والوئام والمحبة والسلام وتطبيب اوجاع الجرحى كونهم ابناء وطن واحد والجنوب لكل وبكل ابناءه . 

وأكد اعضاء مبادرة الجنوب يجمعنا بان زيارات الجرحى ستستمر خلال الايام القادمة لتشمل كافه جرحى احداث عدن المؤسفة من الطرفين والمدنيين بمستشفيات صابر وعدن الالماني والجمهورية واطباء بلا حدود وباصهيب. 

وتسعى مبادرة الجنوب يجمعنا الى تطبيب الجروح ولملمة صفوف الجنوبيين ونشر روح التسامح والسلام بين اوساط جرحى الطرفين واطياف المجتمع الجنوبي ذو الدم الواحد .

#الجنوب_يجمعنا