اسرة "انتصار الحمادي" تعلن ان المحامي خالد الكمال ينتحل صفة محامي الفتاة وتطالب وسائل الاعلام بعدم التعامل مع تصريحاته(بيان)

اسرة "انتصار الحمادي" تعلن ان المحامي خالد الكمال ينتحل صفة محامي الفتاة وتطالب وسائل الاعلام بعدم التعامل مع تصريحاته(بيان)
بيان اسرة انتصار الحمادي

 

سماء الوطن/خاص

عبّرت أسرة انتصار الحمادي عن صدمتها وفجيعتها بالحكم الجائر الصادر ضد ابنتها وتأمل اسقاط الحكم من قبل الإستئناف الذي تأمل أن ينظر في القضية بعدالة.

كما طالبت أسرة انتصار الحمادي وسائل الإعلام والمؤسسات والناشطين وجميع المهتمين بوقف التعامل مع خالد الكمال الذي يواصل انتحال صفة محامي انتصار الحمادي رغم إعفاءه من قبل انتصار في الجلسة الثانية أمام المحكمة في محضر رسمي مطلع يونيو 2021 ، ورغم مطالبة الأسرة المتكررة منه بوقف التصرف والحديث بإسمها لوسائل الإعلام والمؤسسات والجهات ووقف تقديم معلومات غير دقيقة أضرت وتضر بسير القضية وبانتصار وبقية الفتيات.

ودعت أسرة انتصار الحمادي نقابة المحاميين لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف الكمال عن مواصلة انتحال صفة محاميها رغم توقيفه الموثق بمحضر رسمي وفي جلسة مشهودة كما نطالب محاسبته عن هذه المخالفة خلال الفترة الماضية.

وقالت الأسرة ان انتصار الحامدي أوكلت محامياً آخر منذ بداية نظر القضية أمام المحكمة وهو المحامي الذي تولى تقديم الدفوع وقيد الإستئناف للحكم الإبتدائي وسيعمل مع بقية المحامين في مرحلة الإستئناف.

وتؤكد الأسرة احتفاظها بحقها القانوني عن كل الأضرار التي تلحق بها وبابنتها بسبب تصرفات وتصريحات خالد الكمال.