الامبراطور الشبامي يدشن الزي الرسمي الجديد ويهدي اللاعبين دريس رياضي موحد للتمارين

الامبراطور الشبامي يدشن الزي الرسمي الجديد ويهدي اللاعبين دريس رياضي موحد للتمارين

سماء الوطن : خاص


قامت إدارة فريق أهلي شبام عصر اليوم الاثنين 17 مايو 2021م بتدشين الزي الرسمي الجديد للفريق الاهلاوي وأهدت لاعبي الامبراطور زي رياضي موحد للتمارين. 

بحضور إدارة الفريق ممثلة بالرئيس الأخ / أنور عوض بامدحي ومجموعة من الشخصيات الرياضية الأهلاوية المحبة تم إبراز وتدشين الزي الجديد للمباريات الرسمية ليضاف إلى قائمة الدريسات المتعاقبة والتي يلعب فيها لاعبي القلعة الشبامية والتي رافقت مسيرة الفريق خلال الفترات السابقة وكانت شاهدة على تتويج الفريق بالعديد من البطولات والانجازات. 

وخلال مراسيم التدشين عبر رئيس الفريق في كلمته عن شكره وتقديره لكل من ساهم ودعم في سبيل الحصول على هذه الدريسات،  شاكراً في الوقت نفسه لاعبي الفريق على جهودهم خلال الفترة الماضية،  حاثاً إياهم على بذل مزيد من الجهد والاستمرار والالتزام بالتمارين لحصد مزيد من البطولات التي تفرح الجماهير الوفية والمحبة للكيان الاهلاوي. 

وفي السياق ذاته تم توزيع دريس رياضي موحد للتمارين لكل لاعبي الامبراطور وليكون هذا الزي الرياضي إهداءً للجهود التي بذلها اللاعبين وما حققوه من انجازات خلال الفترة القريبة الماضية،  متمنيين أن يستمر هذا العطاء والانجاز خلال الفترات القادمة وتقديم مستويات طيبة تليق بعراقة وتاريخ الكيان الاهلاوي. 

من جانبه قدم اللاعبين شكرهم وتقديرهم للمساعي الطيبة التي تقوم بها إدارة الفريق وتكاتف وتعاون كل المحبين والعشاق للامبراطور الشبامي في الداخل والخارج مقدمين جزيل شكرهم لكل من ساهم مادياً ومعنوياً في سبيل الحصول على هذه الدريسات وانجاح مراسيم التدشين.