الرئيس الزُبيدي يتفقد أحوال الجرحى بمستشفيات العاصمة عدن

الرئيس الزُبيدي يتفقد أحوال الجرحى بمستشفيات العاصمة عدن

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية، عصر الخميس، بزيارة تفقدية لجرحى القوات الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات العاصمة عدن.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها، المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس، أطمأن الرئيس الزُبيدي على أحوال الجرحى، واستمع من الطواقم الطبية إلى شرح مفصّل عن أوضاعهم الصحية، ومستوى الرعاية الطبية التي يتلقونها، حاثاً الأطباء على ضرورة إيلائهم العناية الطبية اللازمة، حتى يعودوا إلى أهاليهم ومواقعهم سالمين غانمين بأذن الله.

وعبّر الرئيس القائد عن فخره واعتزازه بالملاحم البطولية التي سطرها الأبطال وهم يذودون عن حياض الوطن الجنوبي في جبهات القتال، مؤكداً اهتمام قيادة المجلس الانتقالي والمقاومة بأوضاع الجرحى، وبأنهم  سيحظون بالرعاية الكاملة التي يستحقونها كأقل مايقدم لهم، نظير ما قدموه من تضحيات وبطولات.

من جهتهم عبر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارة وحرص القيادة على تلمس أحوالهم والتخفيف من معاناتهم، شاكرين الرئيس الزُبيدي على هذه اللفتة الإنسانية.

رافق الرئيس القائد في هذه الزيارة أيضاً، الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن .