الرئيس الزُبيدي يشدد على أهمية توفير الحماية الأمنية اللازمة للمنظمات الإنسانية العاملة بالضالع

الرئيس الزُبيدي يشدد على أهمية توفير الحماية الأمنية اللازمة للمنظمات الإنسانية العاملة بالضالع

 

بحث الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأربعاء، في لقائه بمدير أمن محافظة الضالع، العميد عدلان الحتس، جهود إدارة الأمن في حفظ أمن واستقرار المحافظة .

وجرى خلال اللقاء استعراض تطورات الأوضاع العامة في بالمحافظة، وسبل تحسين أداء إدارة الأمن بمحافظة الضالع لتعزيز الحالة الأمنية، مشددا في السياق على أهمية توفير الحماية اللازمة لمقرات المنظمات الإنسانية العاملة، التي تبذل جهودا عظيمة للتخفيف من من معاناة المواطنين، وضمن عدم حدوث أي اعتداءات تطال مقارها مستقبلاً، وبما يمكنها من العمل في بيئة مستقرة وآمنة.

كما شدد الرئيس القائد على عدم التهاون في تنفيذ الإجراءات الأمنية، وتضافر جهود كل الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع لإفشال محاولات إقلاق السكينة العامة وحل الخلافات والمشكلات الأمنية بالمحافظة، مشيدًا في الوقت نفسه بالجهود التي بذلتها إدارة أمن الضالع في حفظ الأمن والاستقرار وحفظ مصالح المواطنين خلال الفترة الماضية.

وأكد الرئيس الزبيدي دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لقيادة أمن المحافظة وتوفير احتياجاتها بما يمكنها من أداء مهامها بكل سلاسة ويسر.

ومن جانبه عبّر مدير أمن الضالع العميد عدلان الحتس عن تقديره لاهتمام الزُبيدي بتطورات الأوضاع في المحافظة، شاكرًا الرئيس الزُبيدي اهتمامه وحرصه الشديد على توفير ما يلزم لادارة امن الضالع لتنفيذ، مهام الإدارة على أكمل وجه.