الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يؤكد على أهمية دور المنتديات الثقافية والاجتماعية في إعادة الوجه المشرق للعاصمة عدن

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يؤكد على أهمية دور المنتديات الثقافية والاجتماعية في إعادة الوجه المشرق للعاصمة عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة عدن، رؤساء عدد من المنتديات الثقافية والاجتماعية في العاصمة.
 

ورحب الرئيس القائد برؤساء المنتديات في العاصمة حيث أطلعهم في مستهل حديثه على ما تضمنته بنود اتفاق الرياض الذي تم توقيعه في الخامس من نوفمبر الماضي، بين المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية، برعاية كريمة من المملكة العربية السعودية، مجدداً تأكيده على أن المجلس الانتقالي حريص على تنفيذ الاتفاق وفق الآلية المحددة في بنوده وعدم القفز عليها.

وأكد الرئيس القائد على أهمية الدور التنويري الثقافي الذي تضطلع به المنتديات الثقافية والاجتماعية في العاصمة عدن في تنشيط الواقع الثقافي وتسليط الضوء على مختلف القضايا ومناقشتها وتقديم تصورات وحلول لها.

وعبّر الزُبيدي عن سعادته واعتزازه باللقاء بكوادر ومثقفي العاصمة عدن، مشيداً بدور هذه الكوكبة وما تمثله من حضور  بين أوساط المجتمع، مبدياً استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي، دعم الأنشطة الاجتماعية والثقافية والإبداعية التي تهتم بإحياء تاريخ الجنوب وثقافته وحضارته وتعمل على تعزيز الوعي بقضايا الوطن والاهتمام ببناء الإنسان. من جانبهم شكر رؤساء منتديات العاصمة عدن، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على حرصه واهتمامه بواقع الثقافة في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإعادة الوجه الثقافي المشرق للعاصمة عدن.  حضر اللقاء الدكتور عبدالناصر الوالي، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي،  رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن.