الشعوي والجاوي يتراسان  اجتماعا هاما برؤساء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا بالعاصمة عدن 

الشعوي والجاوي يتراسان  اجتماعا هاما برؤساء اللجان المجتمعية بمديرية المعلا بالعاصمة عدن 

عقد اجتماع موسع بمبنى السلطة المحلية  بمديرية المعلا برئاسة الإخوان  الاستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا 
والاخ العميدعبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن   اجتماعآ هامآ لرؤساء الأحياء السكنية  وقيادة اللجان المجتمعية بالمديرية.

وقد ناقش الاجتماع جملة من المواضيع والقضايا المشاكل المتعلقة في الأحياء السكنية بالمديرية  والآثار والانعكاسات السلبية من قبل عقال الحارات .
 وخلال  الاجتماع استمع الأخ عبدالرحيم جاوي مدير عام المديرية والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية  الى العديد من المشاكل المتعلقة بأداء ورؤساء الأحياء والصعوبات التي تواجهم في عملهم المجتمعي .

 وقبيل الاجتماع كلف الجاوي الشعوي جميع رؤساءواعضاء اللجان المجتمعية في مديرية المعلابالإبلاغ عن اي ظاهرة سواء كانت بيئية او خدمية وان يكونوا على إستعداد تام حين حدوث اي مشكلة في الاحياء وابلاغ غرفة العمليات عنها حتى يتم التعامل معها بأسرع وقت ممكن لما في ذلك من تخفيف وتسهيل لعمل المكاتب التنفيذية في المديرية  
 
وشدد الجاوي على رفع كل القضايا والمشاكل المهمة التي نعانوا منها ورؤساء الأحياء السكنية بمديرية المعلا من أجل إيجاد الحلول الكفيلة لهم لتعزيز دور اللجان بمديرية 

من جانبه قال العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالدور الإيجابي لقيادة السلطة المحلية في مديرية المعلا ممثلة بالاستاذ عبدالرحيم جاوي الذي يسخر كل الإمكانيات والدعم اللامحدود لإنجاح عمل اللجان.
مؤكدين حرصهم أن يكون عمل اللجان مساند لقيادة السلطة المحلية وهمزه الوصل بين المواطنين وقيادة المديرية.