اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن تعقد الاجتماع الفني للتصفيات المؤهلة للبطولة

اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن تعقد الاجتماع الفني للتصفيات المؤهلة للبطولة

سماء الوطن 

برعاية وتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي عقد عصر امس الأربعاء الاجتماع الفني الخاص بالنسخة الثانية من بطولة دوري أبطال عدن للفرق الشعبية ، وذلك بحضور أعضاء اللجنة المنظمة و مندوبي مديريات العاصمة عدن.

في البداية رحبت اللجنة المنظمة بمندوبي المديريات ناقله لهم تحيات الأخ/ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي و نائبه الكريحي كنعان، وقد تم خلال الاجتماع استلام قوائم اسماء الفرق المشاركة والبالغ عددها 192 فريقاً شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن، وكذلك الاستقرار على كل الجوانب التنظيمية والفنية وتحديد آلية التصفيات وطريقة تأهل الفرق للنهائيات.

كما تم اطلاع مندوبي المديريات على كل التفاصيل المتعلقة باللوائح الخاصة بالبطولة، حيث عبر مسؤولو اللجنة المنظمة عن تطلعهم لإخراج النسخة الـثانية من بطولة دوري أبطال عدن للفرق الشعبية بصورة مثالية تليق باسم وسمعة عدن.

وستجرى قرعة البطولة لكل مديرية على حِدة، و يتأهل الى التصفيات النهائية فريقان من كل مديرية ، على أن يلعب مباريات التصفيات كلاً في مديريته.

تأتي هذه البطولة استمراراً للنشاط الرياضي في العاصمة عدن والذي تقوده دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي حفظاً على شباب العاصمة عدن والكشف عن مواهبهم الكروية.

عن موقع* كريتر نيوز