المحافظ لملس يبحث مع السفيرة الهولندية احتياجات العاصمة عدن من التدخلات التنموية والخدمية

المحافظ لملس يبحث مع السفيرة الهولندية احتياجات العاصمة عدن من التدخلات التنموية والخدمية

سماء الوطن/متابعات

بحث وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، اليوم، مع  سفيرة مملكة هولندا لدى اليمن جاميت سيبين، وسكرتير أول بالسفارة تيسا شكولمن، الاوضاع الانسانية بالمحافظة واحتياجاتها من التدخلات التنموية والخدمية. 

وتطرق اللقاء، إلى الصعوبات التي تواجه قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم وجهود السلطة المحلية المبذولة لمعالجتها والتغلب عليها، اضافة الى تفاقم الاوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار وتدني قيمة العملة، وانعكاساتها السلبية على معيشة المواطنين. 

واستعرض وزير الدولة لملس، الجهود الذي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة لتطبيع الحياة في المدينة وتحسين الخدمات..مشيراً الى احتياجات عدن القصوى للمشاريع التنموية للنهوض بمختلف الجوانب.

وقال محافظ عدن "أن العمل التنموي لم يصل بعد إلى المستوى المأمول، وما تحقق خلال الفترة الماضية، تقف خلفه في المقام الأول الإرادة والسعي الجاد من قبل السلطة المحلية في عموم المديريات والمكاتب التنفيذية"..موكداً أهمية الشراكة المجتمعية في تحقيق السلم الاجتماعي وتعزز الأمن والاستقرار. 

ومن جانبها، أشادت السفيرة الهولندية بجهود السلطة المحلية بعدن في تحسين الوضع في المدينة..موكدة حرصها على التنسيق العمل والاستجابة لأولويات المجتمع المحلي ودعم جهود عملية السلام.