المقدم محمد سالم البوحر يبارك الثقة للأستاذ سالم ثابت العولقي

المقدم محمد سالم البوحر يبارك الثقة للأستاذ سالم ثابت العولقي

سماء الوطن- خاص

قدم صباح يوم الثلاثاء "المقدم/محمد سالم البوحر" قائد اللواء الثاني بقوات النخبة الشبوانية رسالة مباركة للأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي بمناسبة تكليفه بملف شباب الجنوب في المجلس الانتقالي الجنوبي.

حيث بارك "المقدم/محمد سالم البوحر" التعيين والعمل على الإرتقاء بدور ومهام الشباب الطامح للاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها وعلى حدودها المعروفه ماقبل عام 90م .

وأشار البوحر إلى ان العولقي احد الشباب الجنوبي المؤهل لبناء القدرات والمهارات لشباب الجنوب والعمل على هذه الشريحة الهامة, والشباب الجنوبي هم احد رجالات الدولة القادمة التي ينشدها ابناء الجنوب وهم عمادها الاساسي لما لديهم من قدرات ومعارف في فن ادراة الدولة في كل مهام التي توكل إليهم من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزبيدي .


واضاف البوحر "يعد هذا التعيين تكليف وليس تشريف لما يتطلبه الوطن الجنوبي وشبابه من خدمه وتقديم يد العون والمساعدة لهم في تنميتهم وتعريفهم بدورهم الاساسي من اجل بناء الوطن الجنوبي البناء الصحيح والرقي في التعامل مع السياسيين والمثقفين والعسكريين من ابناء الوطن الجنوبي .المجد والخلود لشهداء الابرار من شباب الوطن الجنوبي ..الشفاء العاجل للجرحى من شباب الوطن الجنوبي".