المكلا يوم الأربعاء : إضراب شامل للمؤسسات الحكومية والخاصة

المكلا يوم الأربعاء : إضراب شامل للمؤسسات الحكومية والخاصة

 

 

 

سماء الوطن : خاص

 

بيان صادر عن أبناء مدينة المكلا الباسلة (النص الكامل ):

يا ابناء مدينة المكلا الحبيبه بكل شرائحها واطيافها
نتيجة لسوء وتردي الخدمات في عاصمة حضرموت المكلا وماوصلت إليها مؤخراً من تردي وانهيار شبه كامل في المنظومة الكهربائية والتي يقف خلفها لوبي فساد الحكومة والشرعية ومايقابله من ضعف القرار لدى السلطة بالمحافظة مما ادى إلى ازدياد حالة الاحتقان الشعبي وتزايد حدة الغضب لدى المواطنين مما اضطر شباب وابناء مدينة المكلا بالقيام ببعض الإجراءات والإحتياجات للتعبير عن سخطهم بقطع الطرقات وحرق الاطارات،والذي قد زاد من معانات الموطنين فوق معاناتهم.

•ولذلك..
فإننا نهيب بكل مؤظفي الدولة في القطاعين العام والخاص للقيام بما يلزم عليهم من خلال التعبير عن رفضهم لما آلت إليها الاوضاع مؤخراً في المحافظة من تدني وسوء الخدمات وانعدام الكهرباء.

• ولذا فإننا ندعوا كل موظفي الدولة والمهن العمالية بالعصيان المدني الشامل والامتناع الطوعي عن الحضور إلى الدوام الرسمي ومقار اعمالهم.

ونهيب بكل موظفي الدولة بالاظراب العام وعدم الذهاب الى أعمالهم ابتداءً من يوم غدٍ الاربعاء الموافق 2019/7/31م وحتى يتم توفير الحلول اللازمة من محروقات ووقود الكهرباء لتعمل طوال 24 ساعة متواصلة،وإيجاد حلول مستدامة ودائمة لا حلول ترقيعية وحقن مهدئة من قبل الحكومه والشرعيه التي لا تهتم لمطالب السلطة بالمحافظة وتاركة المواطن يعاني ويكابد ويلات الحر الشديد.

• يا ابناء مدينة المكلا الحبيبة.
كونوا على موعد معنا مساء هذا اليوم الثلاتاء حيث سنعلن عن برنامج تصعيدي شامل لارغام السلطة والحكومة لى تنفيذ مطالبنا المشروعة.