امانة مؤتمر #حضـرموت الجامع تستعرض تقييما اوليا لا نشطتها وتقترح آليات للتطوير

امانة مؤتمر #حضـرموت الجامع تستعرض تقييما اوليا لا نشطتها وتقترح آليات للتطوير

الثلاثاء - 26 مارس 2019 - الساعة 06:43 م بتوقيت اليمن ،،، 
4 مايو / متابعات
استعرضت الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع في اجتماعها اليوم” الثلاثاء” بالمكلا برئاسة الامين العام “طارق سالم العكبري” تقييم اولي للأنشطة التي نفذتها الامانة بدوائرها المختلفة خلال الفترة المنصرمة ومن بينها ورشة العمل حول تطلعات وتحديات الثروة السمكية في حضرموت التي شارك فيها مختصون في المجال السمكي يمثلون جمعيات الصيادين وهيئة المصائد وابحاث البحار وكلية البيئة والعلوم البحرية ومصدري الاسماك ومصانع تعليب الاسماك وكذا البرنامج التدريبي الذي احتضنته مدينة الشحر ونظمته لجنة ذوي الاعاقة بالدائرة الاجتماعية بمشاركة 25 كادرا عاملا في مراكز وجمعيات ذوي الاعاقة في مديريات الشحر وغيل باوزير والديس الشرقية والريدة وقصيعر بالإضافة الى مشاركة رئيس الدائرة الاقتصادية في المؤتمر العربي الاقليمي الثاني حول كفاءة النفط والغاز والصناعات في الدول العربية وغيرها من الأنشطة الاخرى.

وناقشت الامانة العامة خطتها للفترة القادمة واضعة عددا من المقترحات التطويرية لعملها وتوسيع دوائرها.

كما استمع المجتمعون من الامين العام للمؤتمر الى ملخص حول زيارته لمدينة سيئون وعقده عدد من اللقاءات مع قادة ونخب المجتمع في الوادي والصحراء بالإضافة الى خطة النزولات القادمة .

واكدت الامانة العامة على اهمية خلق آليات تواصل. دائم مع مختلف فعاليات المجتمع الحضرمي وتعزيز التوعية لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع .