برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي البريقة ينظم كرنفالاً رياضياً وثقافياً احتفاءً بذكرى الاستقلال

برعاية الرئيس الزُبيدي.. انتقالي البريقة ينظم كرنفالاً رياضياً وثقافياً احتفاءً بذكرى الاستقلال

عدن : سماء الوطن : خاص

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة في العاصمة عدن، مهرجاناً، رياضياً، وفنياً، وثقافياً، في نادي الشعلة الرياضي، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وضمن فعاليات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للألعاب الرياضية احتفاءً بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الأول "الـ30 من نوفمبر المجيد" .

وافتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الجنوبي .

عقب ذلك انطلقت فقرات الكرنفال باقامة مباراة لكرة الطائرة بين شباب وناشئي نادي الشعلة الرياضي، ثم استعرض حاملو الأعلام والرايات من طلبة مدرستي المسيله وابو حربة، حيث رفع اكبر علم جنوبي بالإضافة إلى رايات تحمل شعارالمجلس الانتقالي وعلم دولة الامارات العربية الشقيقة.

كما تخلل الحفل الكرنفالي العديد من الرقصات الشعبية والفلكلورية ورقصة (الليوة)، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الأناشيد الوطنية والغنائية الطربية التي قدمها عدد من الشباب الموهوبين بقيادة المايسترو رامي نبيه، حيث نالت رضى واستحسان جمهور الحضور .

هذا وكان الاستاذ عادل جعفر، رئيس انتقالي البريقة قد ألقى كلمة خلال الحفل الكرنفالي، رحب من خلالها بالمشاركين والحاضرين جميعا في هذا الاحتفالية، متمنيآ لهم الاستمتاع بفقرات هذا الحفل الرائع.