برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي... تدشين توزيع كسوة العيد لعدد 300 طفل وطفلة بالعاصمة عدن

برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي... تدشين توزيع كسوة العيد لعدد 300 طفل وطفلة بالعاصمة عدن

بدعم ورعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار " الرئيس الانسان " نظمت مؤسسة مستقبل عدن فعالية احتفالية للاسر والاطفال من ذوي الاحتياجات مساء اليوم في منتزة مطاعم الحمراء بمديرية المعلا تم خلالها توزيع كسوة العيد لعدد 300 طفل وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وفي اجواء مليئة بالبهجة والفرح والسرور القت الاستاذة نجوى فضل رئيسه مؤسسة مستقبل عدن كلمة ترحيبية بالحاضرين عبرت خلالها عن شكرها وامتنانها لأسر والاطفال الحاضرين الحفل. 

وخلال توزيع الكسوة للاطفال عبرت الاستاذة نجوى فضل عن عميق شكرها للقائد الانسان رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي الذي قدم دعمه ورعايته لإدخال البهجة والسرور للاطفال من خلال توفير كسوة العيد خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها ابناء الوطن.

وأبدت الاستاذة نجوى فضل استنكارها من الممارسات والتصرفات الغير مقبولة لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل والتي وجهت فيها للمراكز والجمعيات بعدم قبول اي دعم مادي او معنوي لتحسين اوضاع المعاقيين من قبل المجلس الانتقالي معتبرة ذلك انتهاك صارخ في حق الاطفال والمعاقين الذين عجزت حكومتها عن توفير ابسط الاحتياجات لهذه الشريحة التي تستحق كل الرعاية والاهتمام .