تطورات متسارعة للإعلام الجنوبي..نشطاء محليون يطلقون هاشتاج دعماً لمركز south24 بالعاصمة عدن

تطورات متسارعة للإعلام الجنوبي..نشطاء محليون يطلقون هاشتاج دعماً لمركز south24 بالعاصمة عدن

سماء الوطن/متابعات

 

أطلق نشطاء وإعلاميو محليون هاشتاج بعنوان، سوث24- ثلاث- سنة، احتفالا بالمركز الإعلامي والذي يحتفي بمرور ثلاث سنوات متتالية من العمل المتميز.

وقال مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ورئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون: ‏‎ # سوث24_ثلاث_سنة من الألق والإبداع. ونشر الصحفي الجنوبي فواز الحنشي بصفحته بالفيسبوك هاشتاج، قائلاً: # سوث24_ثلاث_سنة من المهنية والتميّز في نقل الخبر وإعداد الدراسات والتحليلات بعدة لغات.

وشارك الصحفي علي عسكر الشعيبي الهاشتاج، عبر صفحته: استطاع مركز سوث24 خلال ثلاثة أعوام من الانطلاق أن يتربع في عرش بلاط صاحبة الجلالة كإحدى أهم المؤسسات الإعلامية الجنوبية المتميزة، وبزغ نجمه عالياً في سماء الإعلامي الجنوبي، نظراً للمهنيته والموضوعية العالية، وتميز المحتوى الذي يقدمه من تقارير ودراسات وتحليلات عميقة، محلية ودولية، ومتابعاته ورصده لتغطيات الصحافة ومراكز الدراسات الدولية، حول الجنوب واليمن، وبالمقابل تقديمه دراسات وتحليلات باللغة الإنجليزية، مقدماً بذلك نموذجاً فريداً لطالما ظل غائباً عن وسائل الإعلام في الجنوب واليمن... ناهيك عن استخدامه لكافة القوالب والتقنيات والأساليب الصحافية الحديثة.

واختتم تغريدته: تمنياتنا الدائمة لمركز ساوث 24 وطاقمه الرائع مزيداً من التألق والإبداع في سماء الإعلام الجنوبي.

# سوث24_ثلاث_سنة وصرح رئيس مركز south24، الصحفي الجنوبي إياد الشعيبي لموقع عدن لنج قائلاً: ما حققه مركز سوث24 للأخبار والدراسات هو الخطوة الأولى في مسافة الألف ميل في مشوارنا البحثي والصحفي.

لا ندّعي أننا حققنا نجاحا، ولكن نؤمن أننا عملنا بجد كي نقدّم عملا صحفيا وبحثيا مواكبا، يهدف للارتقاء بالقطاع البحثي والإعلامي ويعيد مفاهيم وقيم التنافس والمهنية في هذا الجانب، ضمن آمالنا بوجود بيئة عمل صحية ومحترفة في الجنوب. وستبقى هذه الأهداف وغيرها محركات أساسية لعملنا خلال السنوات القادمة.