تقديرا لجهودهم .. حزام الضالع يكرم كوكبة من أبرز منتسبيه (تقرير)

تقديرا لجهودهم .. حزام الضالع يكرم كوكبة من أبرز منتسبيه (تقرير)

سماء الوطن : عبدالرحمن السبعي

 

كرمت قيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠ للميلاد، نخبة و كوكبة من أبرز منتسبيها تقديرا لجهودهم و أدوارهم البطولية التي بذلوها منذ تأسيس القوة الفولاذيه لحزام الضالع

و شمل حفل التكريم الذي حضرة قائد قوات الحزام الأمني بالضالع العميد أحمد قايد صالح القبة، و عددا من قيادات و ضباط و صف ضباط الحزام الأمني كلا من: نائب قائد الحزام / وليد حسن  ،  وقائد القطاع الثاني نادر محمد مقبل، و قائد القطاع الثالث عبود محمود الجريدي، و قائد القطاع الرابع زغلول علي محمد مثنى، و القائد منصور البوصي، إضافة إلى عددا من قيادات النقاط الأمنية، و الأفراد المبرزين.

و قال العميد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني بالضالع، أن هذا التكريم البسيط يأتي ضمن جهود قيادة قوات الحزام الأمني بالمحافظة في سعيها الحثيث و المتواصل في رفع معنويات الأفراد و تحفيزهم على بذل الجهود المتواصلة في العمل.

و أضاف العميد القبة، في سياق حديثه أن هذا التكريم لا يمثل شيء أمام التضحيات الجسيمة و الجهود العظيمة التي بذلها منتسبو حزام الضالع الذين رفعوا اسم القوة عاليا.

قائد قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع  أشاد بالمناسبة بالجهود الكبيرة التي يبذلها قيادة القطاعات الأمنية التابعة للحزام و كل منتسبيه في حفظ أمن و استقرار محافظة الضالع، و محاربة جحافل المليشيات الحوثية في جبهات القتال المشتعلة شمال و غربي المحافظة، التي تصدت فيها قوات الحزام الأمني للمليشيات منذ اللحظات الأولى لاندلاع المعارك مطلع العام الماضي، و قدمت فيها كوكبة من الشهداء الأبرار و الجرحى الأبطال، في الوقت الذي لا يزال فيه منتسبو الحزام يحرسون انتصارات الضالع في مختلف الجبهات و الميادين.
نائب قائد الحزام الأمني بالضالع وليد حسن، قال أن تكريم نخبة من قيادات و منتسبي الحزام يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الحزام الأمني بالضالع العميد أحمد القبة الذي عرفناه قائدا متواضعا قريبا من أفراده .

و أضاف أيضا: نشيد بجهود منتسبي الحزام الأمني بالضالع و نحثهم على بذل مزيدا من الجهود.
* توجيهات صريحة
و في التكريم الذي احتضنه معسكر قوات الحزام الأمني بالضالع شدد العميد أحمد قائد صالح القبة على بذل مزيدا من الجهود، مخاطبا الحاضرين من القيادات وةالأفراد بأن عليهم بأن يكونوا قدرا للمهمة الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتقهم.

* شرف كبير 
في حديثه قال منصور البوصي نائب قائد القطاع الثاني، الذي تم تكريمه اليوم، أن هذا التكريم يعتبر وسام شرف كبير بالنسبة له و لكل منتسبي و قيادة الحزام الأمني بمحافظة الضالع.

و أضاف أيضا: " بإسمي و بإسم منتسبي الحزام الأمني نتقدم بخالص الشكر و التقدير للأخ القائد العميد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني بالضالع، على جهوده التي يبذلها في الوقوف إلى جانبنا و تحفيزنا على العمل".
واستطرد: " نوكد لقائدنا البطل العميد أحمد القبة إننا سنكون جنودا اوفياء مخلصون لهذا الوطن، ونحن رهن إشارته في أي زمان ومكان كان".

القائد عبود الجريدي، قال في حديث آخر أن هذا التكريم يعتبر مصدر فخر واعتزاز بالنسبة له، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها العميد أحمد القبة في مختلف المجالات والنواحي العسكرية والأمنية بالمحافظة.

* بطولات وملاحم

قال قائد القطاع الرابع ضمن قوات الحزام الأمني بالضالع زغلول علي محمد مثنى، أن قوات الحزام الأمني في محافظة الضالع حققت الكثير من الإنجازات والنجاحات القياسية على الصعيدين العسكري والأمني منذ تأسيسها.

وقال أيضا: " النجاحات التي تحققها قواتنا الباسلة كل يوم لم تكن وليدة الصدفة، بل كانت ثمرة جهود كبيرة بذلتها القيادة ممثلة بالقائد العام العميد أحمد قائد صالح القبة حفظه الله ورعاه، وكل المخلصين من قيادة  وضباط وصف ضباط و منتسبي الحزام.
* التوجيه المعنوي

ركن التوجيه المعنوي في قوات الحزام الأمني بالضالع لطفي علي عبدالله مانع، تحدث في حفل التكريم قائلا: "اليوم نحن في هذا الصرح العسكري الشامخ، نكرم نخبة و كوكبة من قيادات و منتسبي قوات الحزام الأمني بالضالع، هؤلاء الأبطال المغاوير الذين نفتخر بهم على الدوام.

و أشاد ركن توجيه حزام الضالع الأمني، بالجهود التي تبذلها قوات الحزام قيادة الحزام الأمني بالضالع قيادة و أفرادا.

#قوات_الحزام_الأمني_الضالع