خالد النبوي يشيد بالفيلم الفلسطيني 200 متر

خالد النبوي يشيد بالفيلم الفلسطيني 200 متر

أشاد الفنان خالد النبوي، بفيلم "200 متر"، الذي عُرض أمس ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليًا.

وكتب "النبوي"، عبر حسابه بموقع إنستجرام: "حضرت إمبارح عرض فيلم 200 متر فى مهرجان الجونة، فيلم حقيقي وحلو، استمتعت جدا بأداء علي سليمان وآنا انتربرجر، تحية للمخرج أمين نايفة وكل صناع العمل".

فيلم "200 متر"، ينافس على جوائز المسابقة الأفلام الطويلة في الونة السينمائي، وهو إنتاج مشترك بين فلسطين، الأردن، إيطاليا، السويد، ويحكي الفيلم قصة مصطفى وزوجته، القادمين من قريتين فلسطينيتين يفصل بينهما جدار عازل، رغم أن المسافة بينهما 200 متر فقط.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.