رئيس حلف قبائل شبوة " الجفري " : واقعة اليوم بالشهيد البطل وبالجرحى والمعتقلين الاحرار لن يمر مرور الكرام - ( بيان )

رئيس حلف قبائل شبوة " الجفري " : واقعة اليوم  بالشهيد البطل وبالجرحى والمعتقلين الاحرار لن يمر مرور الكرام - ( بيان )

أصدر رئيس حلف قبائل وابناء شبوة و قائد المقاومة الجنوبية شبوة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري بياناً حول لاحداث الدامية اليوم في شبوة وتلقت " سماء الوطن " نسخة من البيان المرفق كالتالي :

 بسم الله الرحمن الرحيم..

 في سابقة خطيرة وان كانت ليست بالغريبه على قوى الارهاب المنظم المتدثر بثياب الشرعيه اليمنيه المنتهكه من قبل قوى الاصلاح اليمني الراعي الرسمي للمنظمات والفرق الارهابيه  والتي يستخدمها اليوم في محافظة شبوة لقتل ابناءها  رميآ بالرصاص الحي دون وازع  من دين أو رادع انسانية .

هاهي قوى الارهاب الاصلاحيه تقتل أبناء شبوة الذين خرجوا اليوم للتظاهر سلميآ تنديدآ بحالة الفوضى والانفلات الامني في مناطقهم مطالبيين بعودة قوات النخبه الشبوانية التي أمنتهم طوال الفتره الماضيه..

 فما كان من هذه القوى الاجراميه الا ان تستخدم نفس أسلوبها القديم الحديث في التعامل مع أي صوت سلمي ينادي بالامن ويطالب بعودته!!  الشهيد البطل ( سعيدمحمد بن تاجرة القميشي ) قتلوه بشكل متعمد و في واقعه تكشف للعالم مدى بشاعتهم وخوفهم من كل مايشير او يرمز لعودة دوله الامن والقانون ..

وهاهي وبسبب رفع الشهيد البطل سعيد القميشي علم دولة الجنوب قد قتلته بدم بارد ونفس حاقدة ..  .والى جانبه سقط اثنين من اخوانه الاحرار جرحى برصاص الاحتلال اليمني

وهم 1- حسين بوهاشم الجيلاني. 2- عبدالله احمدعوض ذييب..

وتم اعتقال عدد كبير من أحرار وابطال الجنوب تعرضوا لانواع من الاهانه والضرب اللانساني.  دعونا ... اولآ نعزي انفسنا واهلنا اهل الشهيد سعيد القميشي واخوانه سائلين الله عز وجل ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويسكنه اعالي الجنان.. وان يشفي رفاقه الجرحى وان يفك اسرى المعتقلين..  

وثانيآ...لنقف وقفه اعتزاز وافتخار لهذا الشهيد البطل وكل اخوانه ورفاقه الجرحى وكذا المعتقلين وكل  احرار شبوة الذين شاركوا في هذه التظاهرة السلميه العظيمه والتي جاءت في وقت صعب تمر به محافظة العزة شبوة العزيزة والتي استحوذت عليها قوى الشر والارهاب وحولتها الى وكر لعصابات الارهاب والفيد والسرقه بعد ان كانت عنوان للامن والسلم ..

ثالثآ..  ان  واقعه هذا اليوم الشبواني العظيم بالشهيد البطل وبالجرحى والمعتقلين الاحرار لن يمر  مرور الكرام..  وإن هذه الروح الزكيه...وتلك الدماء الطاهره قد كتبت بداية النهاية المحتومة لهذه العصابات الاجراميه وقوادووها (البارغاليون ) ان محافطة شبوه  بكل قبائلها ورجالها الاحرار وكما عهدها الاحتلال اليمني  -- بقواه الارهابيه السابقه والحاليه -- ستكون عنوانآ للعزة والعنفوان الجنوبي،، وسوف تأخذ حقها وحق أبناءها الابطال وأرضها المنتهكه أضعافأ مضاعفة..

ومن أرضها الطاهره العزيزة  باذن الله ستشرق شمس الحرية للوطن الجنوبي الحر .. الرحمة والخلود في جنات الخلود للشهيد البطل سعيد محمد القميشي .. وكل شهداء الجنوب العربي .  

الشفاء العاجل للجرحى..  والحريه للأسرئ والمعتقلين .. وانها ثورة جنوبيه منتصرة باذن الله.

عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري

رئيس حلف قبائل وابناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية شبوة