رحمة رياض تخضع لجلسة "ليزر بالكربون".. وهكذا علقت

رحمة رياض تخضع لجلسة "ليزر بالكربون".. وهكذا علقت

سماء الوطن : زهرة الخليج

اتجه العديد من المشاهير العرب إلى الخضوع لجلسات "الليزر بالضوء الأصفر"، و"الليزر بالكربون" للوجه في الآونة الأخيرة، وهي تقنية جديدة عبارة عن جلسات طبيعية دون تدخل المواد الكيميائية، تعطي البشرة نضارة طبيعية. 
وشاركت الفنانة العراقية رحمة رياض جمهورها النتائج الأخيرة لبشرتها بعد خضوعها لجلسة "ليزر بالكربون"، وذلك في إطار المحافظة على بشرتها من المواد الكيميائية. 

ووثقت رياض مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أظهرت فيه وجهها الذي ظهر مغطى بمادة الكربون الأسود، وهي جالسة لتلقي جلسة "ليزر بالكربون". واستعرضت شكلها بعد الجلسة، لتظهر لمتابعيها مدى جمال ونضارة بشرتها، التي بدت في منتهى الجمال والتألق. كما أشادت بفوائد تلك الجلسة، واعتبرت أن النتيجة النهائية مثل السحر والخيال، مؤكدة أنها تحبها كثيراً، ووجهت إلى جمهورها نصيحة بتجربتها كل شهر مرة واحدة، كي تعطي نتائج أفضل للبشرة. 
وتعرضت رحمة رياض، مؤخراً، للسقوط في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، الذي أُقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، وسط حضور عددٍ كبيرٍ من الفنانين الذين تسلموا جوائزهم، التي ميَّزتهم وزملاءهم في الأعمال التي ظهروا بها في العام الجاري.
وكانت رحمة موجودةً في الحفل برفقة زوجها الممثل ألكسندر علوم؛ إذ فقدت المطربة العراقية وعيها بشكلٍ مفاجئ، وسط الحضور الذين تجمهروا حولها من أجل المساعدة.