سيتين لا يعرف النوم بسبب برشلونة.. ويعدد مزايا الصفقة الاستثنائية

سيتين لا يعرف النوم بسبب برشلونة.. ويعدد مزايا الصفقة الاستثنائية

اعترف كيكي سيتين المدير الفني لـبرشلونة الإسباني أنه لا يعرف النوم في الكثير من الأيام، بسبب حيرته في اختيار تشكيلة الفريق الأساسية.
وقال سيتين خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: "لا أعرف النوم في الكثير من الأيام، بسبب الحيرة لاختيار تشكيلة الفريق الأساسية قبل كل مباراة".
وتابع: "اللعب كما نود بالطريقة التي نريدها هي عملية طويلة وتستغرق وقتا، لكننا حققنا الكثير في فترة قصيرة من الزمن".
وتطرق سيتين للحديث عن مارتن برايثوايت، والذي يوصف بالصفقة الاستثنائية، حيث أكد مدرب برشلونة قدرة اللاعب الدنماركي على تقديم الإضافة للفريق.
وجاء انتقال برايثوايت من ليجانيس إلى برشلونة الإسباني لمدة 4 سنوات ونصف السنة من ليجانيس، بعدما حصل النادي الكتالوني على استثناء من الاتحاد الإسباني لكرة القدم مؤخرا، لضم مهاجم جديد، بسبب الأزمة التي يعيشها عقب تعرض الثنائي لويس سواريز وعثمان ديمبلي لإصابات ستبعدهما عن الملاعب حتى نهاية الوسم.
وعن برايثوايت، قال سيتين: "سيساعدنا كثيرًا، يمكنه اللعب في مراكز مختلفة. لدينا الكثير من الثقة به، إنه ليس لاعبا يلعب بشكل جيد بقدمه فقط، بل لديه قدرة رائعة على التعامل مع الكرات الرأسية".
وأكمل: "مشاركة برايثوايت ستكون متاحة ضد إيبار مساء السبت بالدوري الإسباني، رغم أنه لم يشارك معنا سوى في حصة تدريبية واحدة".
يذكر أن برايثوايت قبل انتقاله إلى برشلونة شارك مع ليجانيس في 27 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، ليتمكن من تسجيل 8 أهداف فقط.
وبسؤال سيتين عن تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا، حول أن الفريق لا يزال ينقصه بعض الأمور، لكي يكون مرشحا فعليا للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال سيتين: "هناك أشياء قالها ميسي أوافق عليها، لسنا راضين عن كل شيء في الفريق، ولكني أعتقد أننا نتحسن شيئًا فشيئًا، وسنصل إلى مستوى يسمح لنا بالتنافس مع كل خصم أيا كانت قوته".
وفشل برشلونة في التتويج بدوري أبطال أوروبا منذ عام 2015، وسيلعب الأسبوع المقبل ضد نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي النسخة الحالية للمسابقة.