شاب عدني يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بدعوته لحفل زفافه وتعهدات بأكبر زفة عدنية وغيرها الكثير !!

شاب عدني يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بدعوته لحفل زفافه وتعهدات بأكبر زفة عدنية وغيرها الكثير !!

سماء الوطن : خاص

 

حظيت دعوة الشاب العدني الكفيف محمد علي عبدالله السعودي او ما يعرف بمحمد "الاعمى" تفاعلا هو الاضخم من نوعه على منصات التواصل الاجتماعي، من شتى الشخصيات والتجار ورجال الاعمال والشباب، لحضور حفل زفافه ومشاركته فرحته غدا السبت.

هذا التفاعل الكبير وصل حد تقديم كافة انواع الدعم والمساعدة للشاب الكفيف، فضلا عن تفاعل كبير وتعهد الكثيرين باقامة اكبر زفة في تاريخ عدن للعروسين والذين من المزمع اقامة زفافهما مساء غدا السبت في قاعة مون لايت بمنطقة حاشد بالمنصورة.

ونشر الناشط ماهر عبدالنور احد القائمين على حملة دعم الشاب الكفيف، منشورات عديدة تتضمن دعما كبير من شخصيات ومحلات تجارية وافراد، لعل اهمها طقما ذهب مقدمان من محلات الصلاحي وبن شلوة لبيع المجوهرات بعدن، بالاضافة الى دعم ومساعدات مالية وعينية عديدة وكثيرة، يستحقها الشاب محمد وعروسته.

واكتظت شبكات التواصل الاجتماعي بدعوة الشاب الكفيف والاستعدادات التي ينظمها عديديين لتنظيم وتجهيز اكبر زفة عدنية بتاريخ المدينة، فضلا عن الدعوات والمطالبات العديدة بمنع اطلاق الاعيرة النارية وتعويضها باطلاق الالعاب النارية بانواعها والوانها المختلفة، مؤكدين ان كل هذا التفاعل والمحبة والتقدير لهذا الشاب العدني انما هي مشاعر اصيلة جياشة نابعة من اصالة ونبل المجتمع العدني والجنوبي بشكل عام.