صقور الامارات إنجازات محققة للقضاء على يد ايران في اليمن

صقور الامارات إنجازات محققة للقضاء على يد ايران في اليمن

سماء الوطن/خاص

بعد ان انقلبت الميليشيات الحوثية في صيف 2015 على شرعية الرئيس هادي جاءت عاصفة الحزم ممثلة دول التحالف العربي لتقوم بكسر ودحر هذه المليشيات.

في الجنوب كانت قوات التحالف العربية ممثلة بدولة الامارات العربية المتحدة تقوم بالكثير من الإنجازات بجانب اخوانها في قوات المقاومة الجنوبية ومُرغ أنف المليشيات في التراب حيث كانت صقور الامارات تقف بجانب اخوانها في ساحات القتال وخرجت المليشيات من جنوب اليمن تجر معها الخيبة والهزائم التي تلقتها على أيدي أبطال الامارات وابطال الجنوب.


ومع مرور عامين على بدء الحرب كان حلفاء قطر في الحكومة الشرعية اليمنية متخاذلين حتى عن دعم المناطق المحررة بالأجهزة الأمنية، وهو ما استدعى من صقور أبوظبي وحلفائها التقدم وتحريك جبهة إضافية لكسر شوكة الحوثي، وبالفعل وصلت قوى المجلس الانتقالي الجنوبي إلى محافظة الحديدة الساحلية، ما أربك الحوثيين ودفعهم إلى الجلوس على طاولة المفاوضات في السويد والتي نتج عنها اتفاقية استوكهولم.

وعلى الرغم من كل الانتصارات التي حققها صقور الامارات المخلصة دائما باهدافه وتحركاتها في الجنوب والشمال على الحوثي، لا يزال حلفاء الدوحة سواءً في الحكومة الشرعية أو في حزب الإصلاح "إخوان اليمن"، يرمون بهزائمهم على الإمارات.