طفح مياه الصرف الصحي في حي العريش بخور مكسر... هذا هو السبب !!

طفح مياه الصرف الصحي في حي العريش بخور مكسر... هذا هو السبب !!

سماء الوطن : خاص

 

خلال نزول عمال الصرف الصحي، بعد تلقى البلاغ عبر عمليات مديرية خورمكسر عن حدوث طفح لمياه الصرف الصحي في إحد المناهل بحي العريش، اخرج العمال هذه الصخور من داخل المنهل والتي كانت السبب الرئيسي لحدوث انسداد في مواصير الشبكة.

 

نعمل ان هذه الأعمال لا تمثل أبناء مديرية خورمكسر الشرفاء ، تكرر هذه الأعمال خلال الفترات الماضية بأكثر من حي بقصد او بدون قصد في سد مواصير الصرف الصحي بالاحجار والمخلفات المنزلية و الصلبة وحدوث الطفح، امر يجيب ان يعيه المواطنين لمعرفة ان هذه الأعمال هي السبب الرئيسي خلف فيضان وطفح مياه الصرف الصحي.

 

أهلنا ابناء مديرية خورمكسر علينا الوقوف تجاه هذه الظاهر بحزم بالترصد لمفتعلي الأزمات والذين يلحقون الضرر بمتلكات ومصالح المواطن بالدرجة الأولى، ويتسببون في إلحاق الضرر بشكل مباشر بشبكة الصرف الصحي وحياة المواطنين.

 

يقع على عاتقنا جميعا الاشتراك في الحفاظ على مناهل الصرف الصحي بعدم رمي المخلفات الصلبة بداخلها او تكديس المخلفات الصلبة والاحجار بجانبها، وكذا توعية أبناءنا وأهلنا بأهمية الحفاظ على شبكة الصرف الصحي والتعامل معها بمسؤولية، لتخفيف عن عمال الصرف الصحي مهمة تكرار تصفية المناهل.