في نجاح أمني كبير.. الحزام الأمني يكتشف جريمة قتل في أبين

في نجاح أمني كبير.. الحزام الأمني يكتشف جريمة قتل في أبين

تزامنآ مع الإنجازات التي حققها الحزام الأمني في م/ أبين في توفير الأمن والسكينة العامة للمواطنين المحافظة التي شهدت في الفترة السابقة ما قبل الحزام حالة من الانفلات الأمني وانتشار معدل الجريمة .

وبعد تلقي قيادة الحزام الأمني بلاغا من مواطني مدينة جعار والتعليمات مباشرة من قائد الحزام الأمني عبد اللطيف السيد لقيادة سرية الحزام / جعار تحركا أفراد السرية وفي مقدمتها / ابوبكر شعتل قائد سرية جعار ومعه محمد علي ناجي قائد النقطة المتحركة الى مسرح الجريمة خلف ملعب بن سلمان ، وبعد المعاينة واكتشاف بعض القرائن والخيوط تحركا فورآ الى شرق مدينة جعار وفي طريقهما عثروا على سيارة من نوع كورولا، وعليه المتهم الأساسي بالقتل تم الامساك به والذي بدوره دلهم على مكان الجثة ( الرميلة الغربيه الغربيه .الرهوة ) حيث تم رمي الجثة هناك . 

ولم تعرف بعد أسباب القتل ولكن من المرجح أن تكون مشاكل شخصيه المتهمون هم ( م .ع . ع و( ع . ج .ف) و (م . ج .ف ) علمآ بأن أعمارهم ما بين ٢٠ الى ٢٥ عام والقتيل يدعى وليد عوض الأحمدي من المال مدينة زنجبار .

هذا وتواصل القائد السيد مع أفراد الحزام الذي كان لهم الفضل بعد الله في اكتشاف هذه الجريمة مقدما شكره وتقديره وفخره بهؤلاء الرجال .