قائد اللواء الثاني مقاومة يعزي باستشهاد البطل "زكرياء اليافعي" ويتوعد مليشيات إيران بالهزيمة

قائد اللواء الثاني مقاومة يعزي باستشهاد البطل "زكرياء اليافعي" ويتوعد مليشيات إيران بالهزيمة

سماء الوطن الاخبارية : الضالع/ محمد مقبل أبو شادي

 

بعث قائد اللواء الثاني مقاومة بالضالع العقيد " محمد علي محسن " برقية عزاء ومواساة باستشهاد البطل " زكرياء اليافعي " وهو أحد أبطال اللواء الثاني مقاومة بالضالع، الذي استشهد يوم أمس الأربعاء 6 نوفمبر 2019 للميلاد، في جبهة مريس جاء فيها :

" قال تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احيا عند ربهم يرزقون )

 بكل أسى وحزن تلقينا نبأ استشهاد البطل "زكريا خضر علي ناصر اليافعي " وهو أحد أفراد اللواء الثاني مقاومة وذلك أثناء تأديته لواجبه الوطني في التصدي لمليشيات الحوثي يوم الأربعاء 6 نوفمبر 2019 للميلاد، في جبهة مريس شمالي الضالع .

وبهذا المصاب والفاجعة التي ألمت بنا كثيرا نتقدم بخالص تعازينا وعظيم مواساتنا لأسرة الشهيد خاصة وأهلنا في يافع عامة، وكل أفراد أسرته وذويه ومحبيه، كما نشاطرهم الألم الذي أصابنا جميعا باستشهاد البطل " زكريا اليافعي  "، ولن نقول إلا ما يرضي الله سبحانه وتعالى وانا لله وانا اليه راجعون .

ومن هنا نوجه رسالتنا من فوهات البنادق والمدافع، لمليشيات الحوثي الإيرانية التي لن نتهاون في قتالها وسنلقنهم شر هزيمة مؤكدين عزمنا المسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر أو نيل الشهادة .

نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتقبل البطل " زكريا خضر علي ناصر اليافعي " ورفاقه شهداء وان يكرم نزلهم ويتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يصبر اهلهم وإنا لله وإنا إليه راجعون ."

العقيد / محمد علي محسن
قائد اللواء الثاني مقاومة  
 
الضالع/ الخميس 7 نوفمبر 2019 ميلادية.