قائد قوات الحزام الأمني بالحواشب يعزي في استشهاد المناضل العميد يحيى الشوبجي "أبو الشهداء"

قائد قوات الحزام الأمني بالحواشب يعزي في استشهاد المناضل العميد يحيى الشوبجي "أبو الشهداء"

سماء الوطن : محمد مرشد عقابي


بعث قائد قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج العقيد محمد علي الحوشبي، برقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل العميد يحيى محمد الشوبجي "أبو الشهداء"، الذي أرتقت روحه إلى بارئها أمس السبت، شهيداً وهو يقارع المليشيات الحوثية بمنطقة الفاخر شمالي محافظة الضالع.

وعبر القائد محمد علي الحوشبي عن صادق تعازيه وعظيم مواساته، لأخيه القائد محمد يحيى الشوبجي نجل الشهيد وأفراد أسرته وذويه كافة، مشاطراً لهم الأحزان في هذا المصاب الأليم.

وأشاد القائد الحوشبي، بالمآثر البطولية الخالدة للشهيد المناضل العميد الشوبجي، مشيراً إلى أنه ترجم أسمى معاني التضحية والفداء من خلال تقديم ثلاثة من فلذات كبده الشهداء وهم شلال ومازن وأنور في سبيل الدفاع عن شرف وعزة هذا الوطن، قبل أن يلتحق بركبهم الخالد شهيداً شامخاً مقداماً عالي الهامة.

وأكد ، أن أسرة الشوبجي قدمت للإنسانية نموذجاً فريداً في الفدا والتضحية وعظمة الولاء والإنتماء للوطن، وهي تقدم أفرادها وأحداً تلو الآخر شهداء في محراب الحرية والعزة والكرامة في مشهد قلما يتكرر في تاريخ البشرية.

ولفت قائد قوات الحزام الأمني بالحواشب، الى ان تضحيات الشهيد الشوبجي وأولاده الشهداء الميامين وجميع شهداء الجنوب الأبرار الذين سقطوا في كل جبهات الشرف البطولة، تمثل مصدر فخر واعتزاز لشعبهم ووطنهم الذي سيحتفظ لهم بمكانة رفيعة تليق بما قدموا من تضحيات جسيمة ومآثر خالدة، منوهاً بان تلك التضحيات والبطولات للشهداء الأبرار لن تذهب هدراً مهما تعاقبت السنين بل ستظل نبراساً يضيء درب الحرية والإستقلال.

وأبتهل القائد محمد علي الحوشبي، في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الشهيد يحيى الشوبجي وجميع شهداء الجنوب بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنهم فسيح جناته، وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.