قبل الهلال.. الاتحاد يرفض السقوط ويتعادل مع الرائد

قبل الهلال.. الاتحاد يرفض السقوط ويتعادل مع الرائد
قبل الهلال.. الاتحاد يرفض السقوط ويتعادل مع الرائد

رفض البديل عبدالرحمن الغامدي خسارة فريقه الاتحاد أمام مضيفه الرائد عندما سجل هدف التعادل 1-1 في الوقت القاتل (90+1) في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في ختام مباريات الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
النتيجة رفعت رصيد الرائد إلى النقطة 24 في المركز العاشر، بينما وصل الاتحاد إلى النقطة 15 ولازال في مركزه الخامس عشر (قبل الأخير).
وضع فريق الرائد ضيفهم تحت الضغط بهدف مبكر عند الدقيقة السابعة بواسطة عبدالله المقرن الذي سدد من حدود منطقة الجزاء وسط غياب للتغطية الدفاعية، وكاد فهد المولد أن يدرك التعادل عند الدقيقة 18 من تسديدة نجح الجزائري عز الدين دوخة في إبعادها على ركنية لم يستفد منها الاتحاديون.
وواصل لاعبو الاتحاد ضغطهم على مرمى الجزائري دوخة بغية إدراك التعادل وأهدر لاعبوه العديد من الفرص لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف
وفي الشوط الثاني، كثف لاعبو الاتحاد من ضغطهم وكاد روريجز أن يدرك التعادل بعد أن راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة في أحضان الحارس وكاد أن يضاعف الجزائري هشام بلقوري النتيجة لفريقه الرائد من هجمة مرتدة لكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيمن لفواز القرني حارس الاتحاد والذي انقذ فريقه من قبول الهدف الثاني بعد تصدي رائع لحالة انفراد كامل.
وحرمت العارضة الاتحاد من هدف التعادل من رأسية زياد الصحفي قبل نهاية المباراة بدقيقتين، قبل أن يدرك البديل عبدالرحمن الغامدي التعادل عند الدقيقة (90+1) مستفيداً من تمريرة متقنة من فهد المولد داخل منطقة الجزاء، وحرم مساعد الحكم الرائد من هدف التقدم عند الدقيقة (90+6) عندما احتسب حالة تسلل، لتنتهي المواجهة بالتعادل1-1.
هذا، ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال يوم الخميس المقبل، بينما يواجه الرائد ضيفه الفيصلي السبت المقبل ضمن الجولة الـ21 من الدوري المحلي.