قوات الحزام الأمني بالحواشب تؤكد جهوزيتها التامة

قوات الحزام الأمني بالحواشب تؤكد جهوزيتها التامة

سماء الوطن : محمد عقابي

أكدت قوات الحزام الأمني، قطاع المسيمير الحواشب بمحافظة لحج، استعدادها التام لإحباط أية محاولات للعبث بالأمن وزعزعة الاستقرار في المديرية.

واوضحت قوات الحزام الأمني، بأنها في أتم الجاهزية والاستعداد للتعامل مع أي طارئ، داعية كافة المواطنين للإبلاغ عن كل من يسعى لإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة والعبث بأمن الوطن.

وأشادت الأوساط الرسمية والشعبية بمحافظة لحج، باهتمام قيادة قوات الحزام الأمني في الحواشب بالتدريب النوعي والتأهيل الأحترافي لمنتسبيها في كافة المجالات وحرصها على اكسابهم المهارات والمعارف القانونية والشرطية التي تمكنهم من أداء مهامهم الأمنية المنوطة بهم على أكمل وجه.

وثمنت تلك الأوساط، الأدوار البطولية لقائد قوات الحزام الأمني الشيخ العميد محمد علي الحوشبي أبو خطاب حفظه الله ورعاه وجميع الأفراد، والتي لم تقتصر على المهام الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار فحسب بل تعدت ذلك الى المشاركة في المعركة المصيرية وإسناد الجيش والمقاومة الجنوبية بجميع الجبهات وتقديم قوافل من الشهداء والجرحى في سبيل الوطن.

كما اشادت الأوساط الرسمية والشعبية في لحج، بحرص قيادة قوات الحزام الأمني بالحواشب، على إعداد منتسبي القطاع فكرياً ومعنوياً وتزويدهم بالمهارات الأمنية اللازمة وإخضاعهم للدورات التدريبية والبرامج التأهيلية التي بها اكتملت شخصيتهم واضحوا مؤهلين للقيام بواجبهم في تأمين الوطن وحماية الممتلكات الخاصة والعامة وجاهزين لخدمة المجتمع.

وكانت قيادة قوات الحزام الأمني بالمسيمير، قد دعت في وقت سابق كافة منتسبيها بضرورة الحفاظ على اليقظة العالية والحس الأمني ورفع الجاهزية القصوى والشعور بروح المسؤولية والتعامل بحزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.