قيادة اللجان المجتمعية بعدن تزور قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب

قيادة اللجان المجتمعية بعدن تزور قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب

عدن : سماء الوطن : خاص

زارت قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة الجنوبية عدن ممثلة بالأخوين (العميد علي النمري، والعميد عبد الرحمن الشعوي) اليوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020م، قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب المناضل العميد/عادل علي بن علي هادي الى منزله لاطمئنان عليه بعد وصوله بالسلمة إلى العاصمة الجنوبية عدن.

وعبر العميدين (النمري والشعوي) عن سعادتهم بوصول العميد/عادل علي بن علي هادي وافراد اللواء، املين من القيادة واصحاب القرار بضرورة تقديم المساعدة والدعم للقائد/عادل علي بن علي هادي ليتمكن من اعادة ترتيب اللواء كما سابق عهده.

وقالا أن: "غالبية الجنوبيين يعتبرون لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب الذي يقوده العميد/عادل علي بن علي هادي لواء نموذجي"، مطالبين بضرورة أن: "يأخذ اللواء موقعه الطبيعي في الحفاظ على الأمن والسكينة لشعب الجنوب".

بدوره، رحب قائد لواء القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب المناضل العميد/عادل علي بن علي هادي بالأخوين (العميد علي النمري، والعميد عبد الرحمن الشعوي).


وأشاد هادي بما يقومون به من تشكيل وتدشين اللجان المجتمعية في عموم مديريات العاصمة الجنوبية عدن، معتبرًا انها: "خطوة في الاتجاه الصحيح، وقرار شجاع من محافظ العاصمة الجنوبية عدن المناضل احمد حامد لملس الذي كلفهم بتلك المهمة الوطنية الجنوبية الرائعة"، حد قوله.