لملس يستقبل فريق فيلم (برهوت) ويشيد بجهودهم المتميزة

لملس يستقبل فريق  فيلم (برهوت) ويشيد بجهودهم المتميزة

عدن / سماء الوطن / خاص

 

استقبل محافظ عدن والأمين العام للمجلس الإنتقالي الإستاذ احمد حامد لملس فريق فيلم (برهوت وصراع الروايات) صباح الخميس في ديوان السلطة المحلية بمديرية المعلا.

 

وقدم لملس تهنئة لفريق الفيلم لتفوقهم العلمي وحصولهم على العلامة الكاملة لمشروعهم التخرجي الذي سلط الضوء على أسطورة بئر برهوت الغامضة. 

 

واطلع المحافظ على ابرز المشاهد التي تناولها الفيلم الوثقائي المثير ، حيث عبر عن إعجابه الشديد بالفيلم من ناحية الفكرة والإخراج.

 

واشأد بجهود الفريق المضنية ونجاحهم في إيصال فكرة متكاملة عن البئر الغاضمة وعن محل الخلاف حولها بين الروايات.

كما أشاد أيضا بدور كل الشباب الجنوبي الطامح في صناعة ورسم مستقبلٌ مشرق للوطن. 

 

من جانبه أبدى فريق الفيلم إرتياحا شديد إزاء الاستقبال والحفاوة العالية التي حظيوا بها ، وقاموا بتقديم درع تكريمية رمزية وتذكارية للإستاذ احمد حامد لملس نظرا لإسهامه في إنجاح الفيلم ماديا ومعنويا.

 

جدير بالذكر أن الفيلم كان قد حصل على الدرجة الكاملة 100% في المناقشة التي تمت مطلع اكتوبر الجاري في كلية الأداب قسم الصحافة والإعلام.

 

حيث اشرف على مناقشته الدكتور علي با قطيان الى جانب لجنة مكونة من الدكتور محمد علي ناصر و أ. رنا الحطيبي و أ. عدنان المنصوري.

 

هذا ويعد الفيلم ثاني مشروع تخرجي في قاسم الصحافة والإعلام يحوز على الدرجة الكاملة ، والذي أعده وأشرف عليه فريق رباعي يتكون من احمد فايز وصابر السليس ورانيا عبد الله وهالة المشرقي.