ليستر يواجه سبورتنج براجا في قمة المجموعة بالدوري الأوروبي

ليستر يواجه سبورتنج براجا في قمة المجموعة بالدوري الأوروبي

تقام اليوم، الخميس، منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، ومن خلال نتائج أول جولتين ، يدور الصراع في أربع مجموعات على الصدارة بين فريقين في كل من هذه المجموعات الأربعة حصد كل منهما النقاط الستة كاملة في مباراتيه السابقتين بالمسابقة.

وفي هذه المباريات الأربعة على الصدارة ، يلتقي أرسنال الإنجليزي مع مولده النرويجي في المجموعة الثانية وبنفيكا البرتغالي مع رينجرز الأسكتلندي في المجموعة الرابعة وليستر سيتي الإنجليزي مع سبورتنج براجا البرتغالي في المجموعة السابعة وفياريال الإسباني مع مكابي تل أبيب في المجموعة التاسعة.

وفي المجموعات الأخرى ، تبرز أكثر من مواجهة مهمة أيضا حيث يلتقي ميلان متصدر الدوري الإيطالي مع ليل الفرنسي في المجموعة الثامنة ويحل نابولي الإيطالي ضيفا على ريجيكا الكرواتي في المجموعة السادسة كما يحل توتنهام الإنجليزي ضيفا على لودوجوريتس رازجراد البلغاري في المجموعة العاشرة.

ويسعى ليستر سيتي الإنجليزي إلى نسخ مستواه الجيد في الدوري المحلي هذا الموسم إلى مسيرته في الدوري الأوروبي حيث يلتقي سبورتنج براجا البرتغالي.

وكان الثبات في المستوى والتماسك هو أبرز مميزات ليستر سيتي هذا الموسم تحت قيادة المدرب بريندان رودجرز ، كما استفاد الفريق كثيرا من المستوى الفني والبدني لمهاجمه جيمي فاردي.

وقال هارفي بارنس لاعب ليستر : "قدمنا بداية جيدة هذا الموسم ، ليس فقط في الدوري الإنجليزي وإنما في الدوري الأوروبي أيضا... نلتزم فقط بالخطة التي يضعها الجهاز الفني لكل مباراة".

وأشاد كارلوس كارفالهال المدير الفني لبراجا بالعمل الرائع للطاقم الطبي للفريق في ظل الروزنامة المزدحمة بالمباريات هذا الموسم.

وقال المدرب بعد الفوز على فاماليكو 1 -0 مساء الاثنين الماضي: "يجب أن أقول بعض الكلمات للطاقم الطبي. كان الطاقم متميزا. لدينا مجموعة صغيرة من اللاعبين ، وعلينا أن ندير الأمر بشكل حذر للغاية لأننا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام".

وفي المباراة الثانية بالمجموعة السابعة ، يلتقي زوريا لوهانسك الأوكراني مع آيك أثينا اليوناني.