ما هو سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى!

ما هو سر تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية لأجل غير مسمى!

 

 

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في جدة ضمن احتفالات اليوم الوطني، سبب تأجيله لموعد غير محدد، مؤكدة أن اللجنة المنظمة للحفلات قررت الغاء حضور الجماهير على أن تبث الحفلات مجانا عبر منصات رقمية، وهو أمر يتعذر حدوثه مع دياب لوجود شركة تملك حقوق بث حفلاته "أون لاين".

 

بيان تأجيل حفل عمرو دياب في جدة

عمرو دياب والشركة المنظمة لحفله في السعودية اصدرا بيانا قصيرا أكدا فيه تأجيل حفله الغنائي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، الذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت 26 سبتمبر، ولم يعلن عن الموعد الجديد للحفل.

 

ونقل عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك"، بيانا صادرا عن الهيئة العامة للترفيه، لكشف أسباب التأجيل يقول: حرصًا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونيا، فقد تقرر تأجيله لموعد مقبل بإذن الله.

12 شرطا لحضور حفل عمرو دياب

وسبق أن وضعت الشركة المنظمة للحفل 12 شرطا لتنظيم "حضور آمن" ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، مؤكدة أن الاشترطات الواردة ملزمة للجميع.

 

الشروط ال12 تم إلزام كل الراغبين في شراء تذاكر حفل عمرو دياب، بالإطلاع عليها أولا قبل بدء الحجز الإلكتروني، وأولها أنه يجب أن يكون جميع الحاضرين مسجلين في تطبيق (توكلنا وتباعد) ، ولن يُسمح بالدخول من البوابات وفقًا لبروتوكول التطبيق.

 

الشرط الثاني هو نصيحة لكبار السن فوق (65 سنة) الذين يعانون من أمراض مزمنة بعدم الحضور، كما يحظر دخول أي فرد بدون القناع الطبي الواقي، ويجب على حضور الحفل الإلتزام بارتداء القناع طوال فترة الحفل وفي أي مكان داخل قاعة الاحتفالات.

 

كما وضعت الشركة المنظمة قيدا يمنع دخول الأطفال دون سن 15 عامًا، ولن يسمح بدخول حضور الحفل قبل أخذ قياس درجة الحرارة، وإذا كانت فوق 38 درجة سيمنع الفرد من الدخول كما سيمنع أي شخص تظهر عليه أي علامات للأعراض الشائعة لفيروس كورونا.

 

ووضعت الشركة المنظمة شرطا يمنع ارتداء القفازات، ويلزم حضور الحفل بتعقيم اليدين قبل الدخول والخروج، واشترطت على حضور الحفل الحفاظ على مسافة اجتماعية 1.5 متر.

 

كما نبهت الشركة المنظمة لحظر تغيير المقاعد، وحظر المصافحة، كما طلبت من الحضور التزام آداب العطس لضمان وجود آمن.