متطوعون يقدمون عمل أنساني لمدينة المكلا

متطوعون يقدمون عمل أنساني لمدينة المكلا

برعاية إدارة شرطة السير بساحل حضرموت وبالشراكة مع مؤسسة متطوعون وبالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت . نفذ فريق لمسة متطوع نزول ميداني في مدينة المكلا يتضمن تعليق 12 بنر في إشارات المرور والأماكن المزدحمة بسير السيارات، 



ويهدف من خلال وضع البنرات إلى التوعية من مخاطر حوادث السير. وفي تصريح لمسؤول الحملة ميدانيا˝ الاخ: محمد باعاصم يشيد بدور الحملة الفعال لإرشاد المواطن وتوعيته من مخاطر حوادث السير وانهم لفخورين بنجاح هذه الحملة التي اعربت عن حب فريق لمسة متطوع لمدينة المكلا وتوعيتهم من مخاطر حوادث السير وتوجيهم إلى طريق الصواب بتعليق 12 بنر للتوعية من مخاطر حوادث السير. 



وفي تصريح مدير إدارة شئون المتطوعين بمؤسسة متطوعون الاستاذ: ماجد بن جعة شكر فريق لمسة متطوع على الخدمات التي يقدمونها لمدينة المكلا، ومؤسسة متطوعون فخورة بتنفيذ فريق لمسة متطوع التابع لمؤسسة متطوعون هذه الحملة التي تعتبر عمل انساني يقدم لأبناء المكلا.



وكما قام” بن جعة ” بشكر مدير إدارة شرطة السير بساحل حضرموت العقيد/ معمر المشجري على إهتمامة بالحملة ورعاية الحملة ميدانيا˝ واهتمامة بمثل هذه الحملات للتوعية من مخاطر حوادث السير في المكلا وخلال النزول الميداني شكر رئيس فريق لمسة متطوع الاخ: خالد بادخن مسؤول الحملة الاخ: عبدالله السقطري ومسؤول الحملة ميدانيا˝ الاخ: محمد باعاصم على جهودهم المبدولة لنجاح الحملة .





وكما شكر إدارة شؤون المتطوعين لمؤسسة متطوعون المتمثلة بالاستاذ: ماجد بن جعة وايضاء شكر إدارة شرطة السير بساحل حضرموت على رعايتها للحملة ميدانيا˝ وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت على تعاونهم مع الفريق ونجاح الحملة ميدانيا˝ ، وحملة ” كفى الما ” هي حملة للتوعية من مخاطر حوادث السير، ومرت الحملة بمرحلتين، نشر بطاقات توعوية في مواقع التواصل الإجتماعي للتوعية من مخاطر حوادث السير، و تسجيل فلاشات إذاعية وبثها في 6 إذاعات في المكلا، وبعد نجاح المرحلة الاولى للحملة قام الفريق بإستئناف المرحلة الثانية للحملة النزول الميداني ليتم تعليق 12 بنر في ارجاء مدينة المكلا للتوعية من مخاطر حوادث السير.