مداهمات واختطافات تمارسها ميليشيا الإخوان الإرهابية ب#شبوة ومصير المختطفين مجهول

مداهمات واختطافات تمارسها ميليشيا الإخوان الإرهابية ب#شبوة ومصير المختطفين مجهول

سماء الوطن : خاص : شبوة

 

اقدمت ميليشيا الحكومة اليمنية الإخوانية الإرهابية في مدينة عتق فجر اليوم السبت 25 يناير بمداهمة العديد من منازل المواطنين في حي المشروع من بينها منزل الدكتور احمد ثابت أخصائي أمراض نفسية وأستاذ في علوم علم النفس المساعد في المحافظة دون مسوغ قانوني. واختطفت محمد سالم الكلوي ومحمد مبارك الكلوي وحسين محمد ناصر الكلوي وعلي محمد لشرف وناصر احمد ثابت المدحجي واقتادتهم إلى احد سجونها السرية.

وقالت مصادر صحفية ان قيادة ميليشيا الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة رفضت الكشف عن اسباب مداهمة منزل الدكتور احمد ثابت فجر اليوم واختطاف نجله ناصر ومكان اخفائه.

واضافت المصادر ان اسره المختطف ناصر ذهبت مساء اليوم إلى قيادة الميليشيا الإخوانية وطلبت منهم معرفة اسباب مداهمة المنزل واختطاف نجلهم ناصر وماهي التهمة المنسوبة إليه والموقع الذي تم اخفائه فيه.

واكدت عن رفض قيادة ميليشيا الإخوان الإرهابية الرد على تساؤلات أسرة الدكتور احمد ثابت ورفضت كذلك الكشف عن الاسباب واكتفيت بقول انها سوف تنظر في أمره.

كما تمارس ميليشيا الإخوان في شبوة العديد من الانتهاكات التي تتنافى مع القانون الدولي لحقوق الإنسان ومنها اخفاء المختطفين في سجونها السرية وتعذيبهم بشكل وحشي داخل عتق وعزان وترفض الافصاح للكثير من اسر المختطفين عن اسباب الاختطاف ومكان وجود المختطف.