مدير جديد لادارة التربية والتعليم بطورالباحه

مدير جديد لادارة التربية والتعليم بطورالباحه

جرى أمس الثلاثاء في مكتب التربية والتعليم بمديرية طورالباحه بمحافظة لحج دور الاستلام والتسليم بين المدير السابق لمكتب التربية والتعليم بالمديرية خالد السحيري والمدير الجديد عفيف نعمان الجعفري من قبل اللجنة التربوية المكلفة من مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، بالإضافة لحضور رسمي من قبل قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي للمديرية.

وخلال لقاء اللجنة التربوية المشرفة جرى تسليم محتويات المكتب من عُهد ومواد مكتبية من قبل المدير السابق للمدير الجديد، للبدء بأول يوم عمل له كمدير لمكتب التربية والتعليم بمديرية طورالباحه.

واستمعت اللجنة إلى شرح مفصل من قبل المدير السابق والحالي عن اوضاع العملية التعليمية وما تواجهه من صعوبات بمدارس المديرية وتأثيرات الوضع العام الراهن الذي تمر به البلاد على العملية التعليمية.
وقدم الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية محمد حسن الجعللي الشكر والتقدير باسم السلطة المحلية بالمديرية للمدير السابق خالد السحيري على كل جهوده التي بذلها في سبيل النهوض بالعملية التعليمية وتحمله المسؤولية في ظروف إستثنائية.

متمنياً للمدير الحالي عفيف الجعفري التوفيق والسداد في عمله الجديد .
وهذا وجرى دور الاستلام والتسليم بين الزميلين السحيري والجعفري في جوء قلما يوصف بأنه لقاء ودي ساده روح الاخاء والتعاون الإيجابي بين زميلي المهنة التربوية.

وكان مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج فهمي بجاش قد اصدر أمس الاثنين قراراً قضى بتكليف عفيف نعمان الجعفري مديراً جديداً للتربية والتعليم بمديرية طورالباحه وبدء سريان تنفيذه من صبيحة اليوم الثلاثاء ، وبعد إستلام مهامه الجديد من قبل اللجنة التربوية المكلفه من مكتب التربية بالمحافظة والمكونة من الاخوة أشيد علوي الجاوي مديرادارة الشؤون القانونية بمكتب تربية المحافظة ومحمد حسن الجعللي ممثلاً عن السلطة المحلية بالمديرية وعبدالباسط السالمي .مدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب تربية المحافظة

حضر مراسيم التسليم رؤوساء اقسام التربية بالمديرية وجمع غفير من التربويين والمعلمين بالحقل التربوي بمديرية طورالباحه.