مدير عام الصحة بالمهرة يستقبل منسق الطوارئ لدى منظمة الصحة العالمية

مدير عام الصحة بالمهرة يستقبل منسق الطوارئ لدى منظمة الصحة العالمية

سماء الوطن : خاص

 

استقبل مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم ، الدكتور غازي صالح باشامخة منسق الطوارئ لدى منظمة الصحة العالمية في المحافظة.

واستعرض اللقاء خلاصة البرامج التي تم دعمها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة ، إلى جانب جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في دعم القطاع الصحي في شتى المجالات بما فيها جهود مجابهة جائحة كورونا وأهم البيانات والمؤشرات لتحسن اداء الخدمة ، وكذا الوضع الوبائي وأهم الإحتياجات الضرورية وخطط مكتب صحة المستقبلية.

وفي اللقاء أشاد مدير عام مكتب الصحة بالدور الإنساني لمنظمة الصحة العالمية والمساعدات التي قدمتها للمحافظة خلال الفترة الماضية وما تقدمه من دعم وبرامج صحية مختلفة تسهم بدورها في تطوير مستوى الخدمات الطبية ورفع أداء القطاع الصحي بالمحافظة.

من جانبه أكد منسق الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية مواصلة دعم المنظمة للقطاع الصحي بالمحافظة ضمن سعيها لتحسين الأوضاع الصحية بالمحافظة في إطار الوضع الوبائي الذي تشهده البلاد مع جائحة كورونا.

حضر اللقاء الدكتور مبارك محمد بن مزيون نائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية، والدكتور نعمان بن عويض مدير إدارة الخدمات الطبية بالمحافظة، والدكتور أسامه محمد علي رئيس فرق الإستجابة السريعة بالمحافظة.