مدير عام المنصورة يطالب قيادة الدعم والإسناد بوقف أي إستحداثات للأرضية الواقعة بشارع السجن المركزي

 مدير عام المنصورة يطالب قيادة الدعم والإسناد بوقف أي إستحداثات للأرضية الواقعة بشارع السجن المركزي

طالب مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، قيادة الوية الدعم والإسناد ، بوقف أي إستحداثات في الأرضية الواقعة في شارع السجن المركزي في المديرية.

جاء ذلك ، في رسالة رسمية وجهها الداؤودي ، اليوم " السبت " ، إلى قائد الوية الدعم والإسناد ، العميد محسن الوالي ، طالب فيها بتوقيف أي إستحداثات في الأرضية الواقعة في شارع السجن المركزي ، حتى يتم الفصل في القضية من قبل القضاء تجنباً لسفك الدماء ، علماً بأن كل طرف من الأطراف المتنازعة لديه حكم قضائي بتمليك الأرض.

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، في رسالته : أنه ومن منطلق المسؤولية المشتركة في حفظ الأمن والإستقرار في محافظة عدن ، يتم توقيف أي عمل في موقع النزاع وإحالة القضية إلى الجهات ذات الأختصاص للبث فيها.

الجدير ذكره ، أن إشتباكات تستخدم فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة تتجدد بين الحين والأخر بين طرفين متنازعين على الأرضية الواقعة في شارع السجن المركزي بمديرية المنصورة ، حيث يدعي كل طرف أحقيته في الأرض ، مما تسبب من إثارة الهلع والخوف لدى المواطنين ، والذين طالبوا الجهات المعنية إلى التدخل بوقف الإشتباكات المسلحة وحل هذه القضية.