مدينة سيئون: تحضيرات وجهود لاحتضان منصة "تيدكس وومن"

 مدينة سيئون: تحضيرات وجهود لاحتضان منصة "تيدكس وومن"




تستعد مدينة سيئون لإقامة حدث نوعي وفعالية خاصة بالنساء هي الثانية على مستوى الجمهورية اليمنية والأولى من نوعها على مستوى محافظة حضرموت، وذلك بإقامة حدث "تيدكس وومن" الذي يهدف إلى نشر الأفكار الإبداعية والإنجازات التي حققتها المرأة الحضرمية.

وعن هذا الحدث المزمع انعقاده في السادس والعشرين من الشهر المقبل ذكرت صاحبة الفكرة عائشة الجعيدي في تصريح لشبكة عين العرب الإخبارية أن منصة "تيدكس وومن" بسيئون ستقوم بإفساح المجال للنساء ليحكين قصص نجاحهن في جوانب متنوعة، حيث تعمد اللجنة على اختيار متحدثات يتراوح عددهن ما بين عشر إلى خمسة عشر متحدثة.

واضافت ستقوم المنصة باستضافة ذوي المواهب المتنوعة، وتقديم العديد من الجوائز والمفاجآت، بالإضافة إلى المعرض الذي سيفتح أبوابه قبل ثلاثة أيام من بدء الحدث.

وتقدمت عائشة الجعيدي بالشكر الجزيل للسلطة المحلية بالمحافظة نظير جهودها في دعم الفكرة، وإماطة العراقيل التي من شأنها ان تعيق المسير إلى الحدث المنتظر، كما وجهت رسالة إلى وسائل الإعلام أجمع تدعوها إلى المساهمة في إيصال صوت المرأة الحضرمية إلى جمبع أنحاء العالم.

واختتمت تصريحها بدعوة المرأة الحضرمية للمشاركة وحضور هذه المنصة التي ستسهم في إضفاء بُعد تنويري لدى المرأة في حضرموت، وستؤثر عليها بشكل إيجابي.