مساع حثيثة لإفطار الصائمين في مديريات #حضـرموت

مساع حثيثة لإفطار الصائمين في مديريات #حضـرموت

يبذل طاقم مشروع إفطار الصائم للعام 1440هـ - 2019م الذي تنفذه مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والإرشاد للسنة الخامسة على التوالي، جهوداً حثيثة ومضنية لإنجاح المشروع بالشكل المطلوب.

ويستهدف المشروع في موسمه الخامس 25 ألف صائم في المكلا والشحر والديس الشرقية ، وجرى خلال الثلاثة الأيام الماضية تنفيذ المشروع لمساجد أنوار بدر والبركة ونور الفرزة والغويزي والتقوى، وكذا بعض الأسر المحتاجة في عدد من الوحدات السكنية بأحياء مدينة المكلا، بالإضافة الى الأسر المحتاجة وطلبة العلم والمساجين والمساجد بالشحر.

وأعرب الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر عضو مجلس الشورى رئيس مجلس أمناء المؤسسة والسيد حسين عبدالله الحداد رئيس المؤسسة عن خالص شكرهما وتقديرهما لطاقم عمل مشروع إفطار صائم بقيادة طاقم مجلس ادارة المؤسسة والمدير التنفيذي للمشروع الأستاذ محمد سالم بركان، نظير جهودهم المبذولة والمتواصلة طيلة المشروع، مبتهلين الى الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم، كما تقدموا بخالص الشكر لفاعلي الخير لدعمهم السنوي لهذا المشروع.

وكان مشروع إفطار صائم تم تدشينه في الثاني من شهر رمضان، ويستهدف الصائمين في مساجد وجوامع مدينة المكلا وضواحيها ومديريتي الشحر والديس الشرقية.