مشألة يافع تقف على تحضيرات اطلاق مسابقة "شاعر المليار" لصالح طريق الشهيد ابو اليمامة

مشألة يافع تقف على تحضيرات اطلاق مسابقة "شاعر المليار" لصالح طريق الشهيد ابو اليمامة

سماء الوطن : يافع : خاص

 

يعتكف ابناء مديرية مشأله يافع على الترتيب والاعداد لمسابقه شعريه كبرا ( شاعر المليار) لصالح مشروع استكمال طريق الشهيد ابو اليمامة .

وقال رائد ثورة الطرقات في يافع الشيخ علي بن محمد عبد الرب السنيدي با عباد " هذه المسابقة سوف نشعلها على مستوى الجنوب شاملة ليتفاعل من خلالها كل محبي الشهيد البطل منير محمود أبو اليمامة.

وأضاف مسابقة شاعر المليار هي لمصلحة طريق الشهيد البطل ابو اليمامة مشالة، و أي شاعر جنوبي متمكن يريد المشاركة في مسابقة شاعر المليار لمصلحة طريق الشهيد أبو اليمامة سوف تنطلق المسابقة في 20 رجب ويشارك فيها كل شعار يافع والتصويت سيكون من 100 ريال سعودي للصوت الواحد للمشاركين من المغتربون ، والمشاركون من داخل الجنوب العربي 10000 ريال يمني للصوت الواحد.

وتابع " هذه رسالة للذي يريد المشاركة لمصلحة طريق الشهيد أبو اليمامة مشالة اي جنوبي عربي يريد المشاركة على التصويت للشعار لمصلحة طريق الشهيد أبو اليمامة مشالة يافع علية التواصل مع اللجنة يكون من حضرموت وشبوة والمهرة و سقطرى أو ردفان أو أبين أو الضالع أو عدن لحج وهي تهدف لزرع روح التلاحم والترابط الاجتماعي الجنوبي الجنوبي في البناء والتطوير.

وأوضحت اللجنة التحضيرية " تقدم حتى الان 19شاعر من جميع مناطق يافع والباب مفتوح لمن يريد الدخول في المنافسة
والصوت الواحد بـ 10000ريال يمني.

وأكدت اللجنة بأن موعد انطلاق المسابقة هو 20 رجب وستستمر 40 يوم ، كما تم ترتيب لجنه اشرافيه، ولجنه تنظيميه، ولجنه اعلاميه، ولجنه ماليه.

وأوردت اللجنة التحضير ارقام التواصل معها وهي على النحو الاتي واتساب 778137082، اتصال 716759919، او 733416476 .