منسقية الانتقالي في جامعة عدن تعقد اجتماعاً اسثنائياً بالقائمين بأعمال رؤوساء المنسقيات بالكليات

منسقية الانتقالي في جامعة عدن تعقد اجتماعاً اسثنائياً بالقائمين بأعمال رؤوساء المنسقيات بالكليات

سماء الوطن / متابعات 

 

 

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن، الأحد، اجتماعاً اسثنائياً بالقائمين بأعمال رؤوساء الإدارات بكليات الجامعة، برئاسة الدكتور يحيى شايف الجوبعي رئيس المنسقية العليا في الجامعة.

 

وخلال الاجتماع، القى الدكتور يحيى شايف الجوبعي رئيس منسقية جامعة عدن، كلمة رحب فيها بالقائمين بأعمال رؤساء المنسقيات وشكر الكل على تجاوبهم الإيجابي وحضورهم المشرف ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة الأخ القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مثمّناً دور رؤساء الهيئات التنفيذية في منسقيات الكليات خلال الفترة الماضية على دورهم الإيجابي، واهتمامهم بالقطاع الجامعي من خلال توسيع دائرة الأنشطة والفعاليات داخل الكليات، مشيرًا إلى أن أهمية هذا الاجتماع تكمن في إبراز حرص منسقية الجامعة على تفعيل دور منسقيات الانتقالي في الكليات ، من خلال إبراز دور الأكاديميين الجنوبيين وأثرهم الفاعل في الجامعة والمجتمع كونهم بمثابة حجر الأساس للتنمية والتطوير العلمي .

 

كما شدد الدكتور الجوبعي على أهمية تفعيل دور وعمل إدارات المنسقيات في كليات الجامعة خلال العام الجاري ، مشيرا إلى الاستعداد التام للتعاون مع قيادة منسقيات الكليات وتسهيل مهامها في كل المجالات، والعمل على تمكينها من خلال تنفيذ الأنشطة والفعاليات الهادفة والدالة التي من شأنها خدمة الجامعة والمجتمع الجنوبي .

 

من جانبه عبر د . عبد العزيز باحيدرة نائب رئيس منسقية الجامعة عن سعادته بالحضور المشرف للقائمين بأعمال رؤساء المنسقيات شاكرا جهود رؤساء الهيئات التنفيذية بالمنسقيات في المرحلة الماضية، ومؤكدا على أهمية تفعيل دور ونشاط الهيئات التنفيذية بالمنسقيات في الكليات بهدف النهوض بجامعة عدن وتفعيل دورها في خدمة المجتمع الجنوبي.

 

وعبر القائمون بأعمال رؤساء المنسقيات عن اعتزازهم بشرف التكريم في القيام بأعمال رؤساء منسقيات الانتقالي في الكليات، معربين عن استعدادهم التام في بذل قصارى جهودهم لتعزيز وتفعيل دور المنسقيات في السياق الجامعي بالتوازي مع نضال شعبنا الجنوبي على طريق استعادة الدولة الجنوبية الفدرالية.

 

وشكروا دور رئاسة منسقية الجامعة النموذجي الذي تميز في تكريمها لقيادات المنسقية العليا وما تبقى من قيادة الكليات من خلال ترفيع رؤساء الهيئة التنفيذية العليا لمنسقية جامعة عدن إلى عضوية المجلس الاستشاري وبقية رؤساء المنسقيات في الكليات إلى عضوية الجمعية الوطنية مكتفين بذلك دون ترشيح أنفسهم مما قدم نموذجا يعتز به الجميع .