ناني: فضلت مانشستر يونايتد على ريال مدريد

ناني: فضلت مانشستر يونايتد على ريال مدريد

قال لويس ناني، جناح نادي مانشستر يونايتد السابق وأورلاندو سيتي الأمريكي الحالي، إنه فضل الانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد" رغم تلقيه الكثير من العروض أبرزها نادي ريال مدريد.

وتحدث البرتغالي عن الواقعة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، قائلًا: "عندما كنت مع سبورتنج لشبونة، أخبرني وكيلي بوجود بعض العروض من طرف تشيلسي، آرسنال وريال مدريد، لكنني اخترت في النهاية الذهاب إلى أولد ترافورد بعد حديث مسئولي مانشستر يونايتد معي حول مشروعهم ومدى أهميتي بالنسبة لهم".

وانتقل للحديث عن مدربه السابق السير أليكس فيرجسون، قائلًا: "كان فيرجسون (جاري)، وكنا نذهب إلى لندن بالقطار، كانت زوجته أو أحد أقاربه يأخذه إلى القطار وعند عودته يطلب دائمًا من شخص ما أن يأخذه إلى المنزل وهو ما اعتدت عليه".

وتابع: "في المباريات كان مسدد الركلات هو ريان جيجز لكنني طلبت منه تسديدها لشعوري بالثقة لكنني فشلت، وفي غرفة تبديل الملابس، قتلني بأسلوبه معي لقد سألني من تعتقد نفسك؟ من أعطى الإذن لتصويب ركلة الجزاء؟ ثم سأل جيجز: ريان لماذا تركته ينفذها؟ ورد بأنني من ذهبت وحصلت على الكرة منه".

وواصل تصريحاته: "بعد المباراة، قلت لفيرجسون، حسنا أنا من سأعيدك للمنزل، يا إلهي، لقد كان يومًا مذهلًا طلبت من فيرجسون إعادته لمنزله ولم يتحدث معي طوال الطريق في السيارة وهذا ما جعلني لا أشعر بالارتياح".

واختتم: "لكن على الرغم من تلك الواقعة، فيرجسون شخص يعرف كيف يتعامل مع الجميع بمختلف الأعمار، خاصة في ذلك الوقت لأنني كنت ما زلت صغيرًا، لقد تغيرت شخصيتي كثيرًا معه ومع وجود لاعبين كبار آخرين مثل جيجز، سكولز وريو فرديناند".