هلال #الامـارات يغيث سكان الدريهمي بـ 500 سلة غذائية بمحافظة الحديدة

هلال #الامـارات يغيث سكان الدريهمي بـ 500 سلة غذائية بمحافظة الحديدة

أرسلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 500 سلة غذائية للأهالي في مناطق النخيلة والهدّة والشجيرة التابعة لمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة . 

وتوزعت السلال الغذائية للمواطنين والنازحين في هذه المناطق بواقع : 300 سلة غذائية لمنطقة النخيلة ، 65 سلة غذائية لقرية الهدّة ، 135 سلة غذائية إستكمالاً لمنطقة الشجيرة بالمديرية . 

وأشاد السكان بالدور الذي تقوم به الإمارات في مناطقهم معبرين عن شكرهم وامتنانهم للإمارات التي سارعت إلى مساعدتهم وققدمت لهم المواد الغذائية والإغاثية وأنشأت العيادات الطبية ومشاريع المياه والمدارس عبر ذراعها الإنساني “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” . 

وأضاف المواطنين أن قوافل الإغاثة المقدمة من الإمارات تسد الكثير من إحتياجاتهم اليومية وتساعدهم في التخفيف من معاناتهم بسبب الأزمات والظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها والتي أوجدتها ممارسات الحوثيون في كافة مناطق الساحل الغربي . 

وتأتي هذه المساعدات الغذائية في إطار الدعم الإغاثي والإنساني الذي تقدمه دولة لإمارات لسكان الساحل الغربي والتي سبقتها قوافل إغاثية وإنسانية ومشاريع لإعادة إعمار الدمار الذي خلفته مليشيات الحوثي والعمل على تطبيع الحياة للمواطنين على إمتداد الساحل الغربي.